رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طرحه 7 فبراير.. التفاصيل الكاملة لفيلم درويلة

أبطال فيلم درويلة
أبطال فيلم درويلة

ينتظر العديد من الجمهور طرح فيلم درويلة بجميع دور العرض السينمائية، والذي يشارك فيه كوكبة كبيرة من نجوم الفن، ومن إخراج معوض إسماعيل.

موعد عرض فيلم درويلة

قرر صناع فيلم درويلة، عرضه بداية من يوم 7 فبراير المقبل، حتى ينافس فى موسم أجازة منتصف العام الدراسى ل 2024، وذلك بجميع دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي.

received_908793360514630

بوستر فيلم درويلة 

طرح صناع فيلم درويلة البوستر الرسمي للعمل والبوسترات الفردية لنجوم الفيلم، على رأسهم: النجم عمرو عبد الجليل وأيتن عامر، محمود عبد المغنى، محمد على رزق، حسنى شتا، مسلم، نهال نور، إبرام سمير، محمد على ميزو وكابتن إبراهيم صبحى.

وتدور أحداث الفيلم، فى إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

received_667160238959189

فيلم درويلة، هو من فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد، ومن قصه وسيناريو وحوار محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى والإخراج لمعوض إسماعيل، ويشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، مثل عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وغيرهم من النجوم.