رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رفض الدوري السعودي.. جوزيه مورينيو يتفاوض على تدريب ناديه الجديد

جوزيه مورينيو المدير
جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لروما الإيطالى

يبدأ المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، المدرب السابق لروما الإيطالى، مفاوضاته مع إدارة أحد الأندية التى ترغب فى توليه تدريب الفريق.

وكان روما، قد أقال مورينيو من منصبه لسوء النتائج، وهو المدرب الأوروبى الوحيد الذى حقق أول لقب أوروبى للنادى بفوزه ببطولة دورى المؤتمر، كما خسر المباراة النهائية فى اليوروبا ليج أمام إشبيلية الإسبانى.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الإثنين، أن مورينيو بصدد الاجتماع مع رئيس نابولى الإيطالي، أوريليو دى لاورنتيس، فى الأسبوع الجارى، من أجل التفاوض على توليه تدريب فريق الجنوب.

مورينيو يتفاوض مع رئيس نابولى

ولا يبدو أن المدرب الذى يبلغ من العمر 60 عامًا منفتح لفكرة الرحيل عن أوروبا في الوقت الراهن، بعدما رفض عرضًا ضخمًا من نادى الشباب السعودى، وتكمن أولويته في الاستمرار بالكالتشيو، بعد إقالته من كرسى تدريب روما.

وأفادت صحيفة "ذا تايمز"، البريطانية بأن مورينيو قد يلتقى برئيس نابولى دى لاورنتيس هذا الأسبوع للتفاوض على تدريب الفريق بدلًا من المدرب الحالى والتر ماتزارى.

ويرحب نابولي بفكرة انتداب مورينيو التي تبدو الحل الأمثل لإدارة النادى التى كانت تسعى للحصول على المدرب المناسب منذ رحيل لوتشيانو سباليتى بنهاية الموسم الماضى.