رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منتخب مصر في مواجهة حاسمة أمام كاب فيردي في غياب صلاح

منتخب مصر
منتخب مصر

يتأهب منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهة الرأس الأخضر "كاب فيردي" في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية. 

موعد المباراة بين منتخب مصر وكاب فيردي: 

تقام المواجهة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وستُقام المباراة على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان.

تعد هذه المواجهة فرصة للفراعنة لتصحيح أوضاعهم بعد التعادل في المباراتين الأوليتين أمام موزمبيق وغانا.

يعكس فيتوريا على اللاعبين أهمية التركيز وتجاوز الأخطاء التي حدثت في المباراتين السابقتين. يسعى المدرب لضبط الأداء وتحسين التفاهم بين اللاعبين، خاصة فيما يتعلق بالتعامل مع الكرة وتجنب الأخطاء الدفاعية التي أدت إلى استقبال أربعة أهداف في المباريات السابقة.

تتمثل مهمة منتخب مصر في تحقيق الانتصار أمام الرأس الأخضر، الذي فاز في مفاجأة كبيرة على غانا في الجولة الأولى. يستعد الفراعنة لمباراة صعبة، ويأملون في تحقيق الفوز لتحسين وضعهم في المجموعة وتحقيق التأهل للدور القادم من البطولة.

في سياق آخر، أكد حمادة أنور مدير إدارة المنتخبات الوطنية في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن منتخب مصر قادر على حصد بطولة أمم إفريقيا 2023، والمقامة حاليا في كوت خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل، رغم التعادل في الجولتين الأولى والثانية أمام موزمبيق وغانا.

وقال حمادة أنور خلال استضافته في ملعب إف إم في الكان، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "إن المنتخب المصري قادر على حصد بطولة أمم إفريقيا، رغم التعثر أمام موزمبيق وغانا وظهور المنتخب بشكل لا يرضي الجماهير المصرية، والتعادل أمام منتخب متواضع مثل موزمبيق ثم غانا".

وأضاف مدير المنتخبات الوطنية بالجبلاية: "بالفعل غياب طارق حامد عن بالبطولة أثر بالسلب على منتخب مصر، ولكن الأزمة كانت في تعويضه في الوقت الحالي، النسخ الثلاثة الماضية التي حصدها منتخب مصر، كان طريقة اللعب بها تكدس دفاعي، ونتملك لاعبي خط وسط سماتهم الشراسة".