رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«القرايب مش حبايب».. وفاة شاب فى مشاجرة بين عائلة واحدة فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

توفى شاب، داخل المستشفى الجامعى، متأثرًا بإصابته فى معركة طاحنة استخدم فيها العصا والأسلحة البيضاء بين عدد من أفراد عائلته فى منطقة «خور عواضة» شرق مدينة أسوان، مما نتج عنه إصابة «10» أشخاص بينهم 3 سيدات.

وعلم «النبأ» أن الضحية يدعى «محمد. ك. ع» 30 سنة، وجرى نقله إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

وفاة شاب فى مشاجرة بين عائلة واحدة فى أسوان

كان اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، تلقى إخطارًا من الرائد مصطفى همام، رئيس مباحث قسم شرطة ثاني، يتضمن وقوع معركة طاحنة بين عائلة واحدة بنطاق دائرة القسم، ووجود مصابين.

خلال دقائق معدودة، انتقلت قوة من رجال المباحث، برئاسة الرائد مصطفى همام، ومعاونيه النقيبين أحمد عبد القادر، وزياد محمد، إلى مسرح الواقعة، وبالفحص تبيّن أن الاشتباكات وقعت بين عدد من أفراد عائلة واحدة وهم «أخوات وأبناء العم»، ونتج عنها إصابة 10 أشخاص بينهم 3 سيدات. 

على الفور، جرى نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى بواسطة سيارات الإسعاف المجهزة، وعلمت «النبأ» أن المصابين أعمارهم تتراوح من (20) حتى (40) عامًا، لكن بينهم شاب يدعى «محمد» حالته خطيرة وغير مستقرة، وفى ذات التوقيت فرضت أجهزة الأمن قوة بمحيط المكان منعًا لتجدد الاشتباكات فيما بينهم.

وبإجراء التحريات التى أشرف عليها الرائد مصطفى همام، تبيّن أن الخلاف بسبب الميراث، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.