رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على جدول مباريات اليوم فى بطولتي كأس الأمم الإفريقية والآسيوية

منتخب مصر يواجه الرأس
منتخب مصر يواجه الرأس الأخضر لضمان التأهل للدور الثانى

تستمر مباريات كرة القدم، خلال شهر يناير بفضل بطولتى أمم إفريقيا وآسيا، بالإضافة للدوريات الأوروبية الكبرى والآسيوية أيضًا على الرغم من وجود بطولات دولية تابعة لأجندة الإتحاد الدولى لكرة القدم.

وسيكون المتابع المصرى على موعد اليوم الإثنين، مع وجبة كروية دسمة من المباريات للبطولات الدولية، المتمثلة فى بطولتى كأس الأمم الأفريقية فى كوت ديفوار ونظيرتها فى قطر.

مباريات اليوم فى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار

تبدأ اليوم، منافسات الجولة الثالثة الحاسمة لدور المجموعات فى بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث ستكون كل المنتخبات مستعدة لخطف بطاقة التأهل للدور التالى من البطولة.

المجموعة الأولى

(غينيا بيساو VS نيجيريا)، يشتصيف ملعب "فيليكس هوفويت"، مباراة الفريقين فى الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث سيحاول المنتخب النيجيرى الفوز لضمان التأهل لدور الــ 16.

يقود منتخب نيجيريا البرتغالى جوزيه بيسيرو مدرب النادى الأهلى السابق.

(غينيا الاستوائية VS كوت ديفوار)، وتقام المباراة في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب إيبمبى الأولمبى، وستذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و3.

موزمبيق × غانا: المجموعة الثانية، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10:00 مساءً، على ملعب إيبمبي الأولمبي، وستنقل أحداثها عبر قناة بى إن سبورتس ماكس 2.

المجموعة الثانية

(مصر VS الرأس الأخضر)، وتنطلق صافرة البداية فى تمام الساعة الـ10:00 مساءً، على ملعب فيليكس هوفويت، وستذاع على قناة بى إن سبورتس ماكس 1 و3 بصوت المعلق على محمد على.

وسيسعى منتخب مصر بقيادة روى فيتوريا المدير الفنى البرتغالى لضمان التأهل للدور التالى، دون إنتظار مباراة غانا وموزمبيق، حيث يحتل الفراعنة المركز الثانى برصية نقطتين، خلف منافسه اليوم الذى حقق 6 نقاط وضمن التأهل، بينما لكل من غانا وموزمبيق نقطة واحدة.

جدول مباريات اليوم الإثنين في كأس آسيا

تبدأ اليوم، منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا، وتتطلع المنتخبات التى لم تحسم تأهلها بعد لخطف بطاقة الوصول لدور الـ16.

المجموعة الأولى

قطر × الصين تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت مكة، على استاد خليفة، وستنقل أحداثها عبر قناة بى إن أسيا 1  .

طاجيكستان × لبنان، تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت مكة، على ملعب جاسم بن حمد، وستذاع المباراة على قناة Alkass EXTRA TWO HD.