رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كاراجر: جوتا أفضل من أساطير ليفربول.. والفريق يفوز من دون صلاح

ديوجو جوتا ومحمد
ديوجو جوتا ومحمد صلاح

أشاد المدافع السابق لفريق ليفربول، جيمى كاراجر، بالمهاجم والجناح البرتغالى للريدز ديوجو جوتا، واصفًا إياه بالحاسم أمام المرمى عكس الكثير من مهاجم النادى عبر تاريخه.

وقال كاراجر، إن جوتا أفضل من أساطير النادى أمثال، مايكل أوين وفيرناندو توريس ولويس سواريز فيما يتعلق باللمسة الحاسمة الأخيرة.

وجاء حديث كاراجر بعد مُساهمة جوتا الفعالة فى فوز ليفربول الكبير على بورنموث بنتيجة 4-0 فى الدورى الإنجليزى، حيث سجل هدفين وصنع هدفًا ثالثًا.

 

كاراجر يشيد بجوتا مع ليفربول

وقال كاراجر، فى تصريحات نقلتها صحيفة ديلى ميل البريطانية: "يورجن كلوب تحدث عن كم الذكاء الذى يتمتع به جوتا، هو يُمكنه اللعب على اليسار وخلال المنتصف وعلى الجبهة اليمنى". 

وتابع أيقونة الريدز: "ليفربول لا يزال يُحاول التوصل إلى من بمقدوره اللعب في هذا الدور (اللعب من خلال المنتصف) على الرغم من أنه يفوز بالمُباريات دون صلاح". 

وتابع:" لقد لعبت بجوار عدد من المُهاجمين الرائعين في ليفربول مثل مايكل أوين ولويس سواريز وفيرناندو توريس وروبى فاولر، أعتقد أن جوتا هو مُنهى الهجمات الأفضل".

وأوضح كاراجر فكرته فائلُا: "حينما تسنح الفرصة لجوتا فإنه يكون حاسمًا جدًا، هو يملك مُعدل هدف أو تمريرة مُساعدة (أسيست) كل 84 دقيقة".

ويغيب محمد صلاح قائد منتخب مصر عن ليفربول بسبب مشاركته فى بطولة كأس الأمم الإفريقية قبل أن يقرر ناديه إعادته إلى إنجلترا لتأهيل إصابته بعدما أصيب بها خلال مباراة غانا بالجولة الثانية من دور المجموعات.