رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق بسوهاج

انقلاب سيارة ميكروباص
انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق بسوهاج

أصيب 3 أشخاص اشتباه نزيف بالمخ وجروح وكدمات متفرقة بالجسم في حادث انقلاب سيارة «ميكروباص» على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، أنه أثناء سير سيارة «ميكروباص» قيادة «نديم. م»، 24 سنة - سائق، مقيم بدائرة مركز دار السلام، على الطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة في يده نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيسر ما أدي إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة كل من: قائد السيارة باشتباه نزيف بالمخ، و«رسمية. خ»، 70 سنة، ربة منزل، بكدمات متفرقة بالجسم، و«فوزية. خ»، 55 سنة، ربة منزل، بجرح بكف اليد اليمنى، مقيمة بدائرة مركز العسيرات، من مستقلي السيارة، تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وبسؤال المصابين قرروا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، ونفوا الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.