رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل يلتهم مخزن ألمنيوم ويتسبب في إصابة 6 أشخاص بالمرج

حريق يلتهم مخزن ألمنيوم
حريق يلتهم مخزن ألمنيوم في المرج

شب حريق هائل داخل مخزن ألومنيوم بشارع عبدالله رفاعي بمنطقة المرج، وسيطرت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة على النيران وإخمادها، نتج عنه إصابة 6 أشخاص بالاختناق، تم نقلهم إلى مستشفى اليوم الواحد لتلقي العلاج اللازم.

حريق يلتهم مخزن ألمنيوم ويتسبب في إصابة 6 عمال بالمرج

في البداية، تلقت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل مخزن ألومنيوم بشارع عبدالله رفاعي بدائرة قسم شرطة المرج.

انتقلت قوة من رجال وحدة مباحث قسم شرطة المرج، وقوات إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء، وعربات الإسعاف، وتم فرض كردون امني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة عليها وإخمادها.

نتج عن الحريق إصابة 6 أشخاص بالاختناق، وتم نقلهم إلى مستشفى اليوم الواحد لتلقي العلاج اللازم، وتم تكليف الأدلة الجنائية بمديرية أمن القاهرة، بمعاينة الحريق للوقوف على أسبابه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمبتاشرة التحقيقات.