رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقة محرمة وغرفة إيجار.. القصة الكاملة وراء إنهاء حياة سمسار المرج

القصة الكاملة لمقتل
القصة الكاملة لمقتل سمسار المرج

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، عن تفاصيل مثيرة في جريمة سمسار المرج، حيث باشرت النيابة التحقيق في مقتل سمسار سبعيني على يد فتاة متسولة في منطقة المرج وسرقة أمواله وهاتفه المحمول.

التحريات تكشف مفاجأة في مقتل سمسار المرج

وتبين من التحقيقات التي باشرتها النيابة في واقعة سمسار المرج، أن المجني عليه بالغ من العمر 78 عاما سيء السمعة، حيث يقوم باستدراج الفتيات أصحاب الظروف الصعبة لإقامة علاقة غير شرعية معهن.

وشرحت التحقيقات، أن سمسار المرج، شاهد الفتاة المتهمة وعلم بقيامها بالنوم في الشارع، واستدرجها بحجة توفير غرفة للنوم فيها، وما أن ذهبت معه حتى عرض عليها ممارسة العلاقة الحرام ووافقت الفتاة.

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهمة بقتل سمسار المرج شاهدت الأموال في يده وما أن شرع في إقامة العلاقة المحرمة معها حتى قامت بخنقه مستخدمة طرحة ووضعت قطعة قماش في فمه وسرقت أمواله وهاتفه المحمول وفرت هاربة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ أفاد بالعثور على جثة سمسار سبعيني داخل منزله ملفوف حول رقبته طرحة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مسرح البلاغ وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة متسولة.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة الأمن القبض على الفتاة المتهمة بقتل سمسار المرج، بمواجهتها اعترفت بأنها تقيم في الشارع بمنطقة الأرض الصفراء، وأن السمسار عرض عليها غرفة للإقامة بها، وذهبت معه إلا أنه ساومها على إقامة علاقة غير شرعية ووافقت.

وتابعت الفتاة أنها ذهبت برفقته وما أن شرع في إقامة العلاقة معها حتى قامت بمغافلته وخنقته بالإيشارب ووضعت قطعة قماش في فمه وأنهت حياته ثم سرقت أمواله وهاتفه المحمول وفرت هاربة.