رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بقيمة 4 ملايين جنيه.. ضبط صفقة مخدرات ضخمة قبل ترويجها في المرج

تجار الكيف بعد الضبط
تجار الكيف بعد الضبط بالمرج

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من ضبط عناصر تشكيل عصابي بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة، تقدير قيمتها المالية بأكثر من 4 ملايين جنيه قبل ترويجها في المرج.

مكافحة المخدرات ترصد نشاط تشكيلًا عصابيًا تخصص في ترويج المواد المخدرة بالمرج

جاء ذلك بعدما رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، نشاط تشكيلًا عصابيًا مكونًا من (3 أشخاص – مقيمين بمحافظة القاهرة)، تخصص نشاطهم الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة مُتخذين من دائرة قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبط اثنين منهم حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المرج، وعثر بحوزتهما (كمية من مخدر "الآيس" وزنت 7 كجم – كمية لمخدر الهيروين – عدد من الأقراص المخدرة – 2سلاح أبيض - ميزان حساس).

وبمواجهتهما اعترف المتهمان أمام ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بحيازتهما للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار والأسلحة البيضاء للدفاع عن تجارتهما.

وكشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع، عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(4،100،000 أربعة مليون ومائة ألف جنيه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.