رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. الموت يخطف «ولاد العم» بحادث تصادم بشع على الطريق في إدفو

من واقع الحدث
من واقع الحدث

خيم الحزن على أهالي مركز إدفو شمال محافظة أسوان، فور علمهم بنبأ وفاة شابين (ولاد عم) فى من أبناء الكلح غرب، في حادث اصطدام بين جرار زراعى ودراجة نارية (تروسيكل)، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة إدفو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

الموت يخطف «ولاد العم» في حادث بشع على الطريق بإدفو

وتحولت صفحات السوشيال ميديا بمركز إدفو إلى سرادق عزاء، واتشح بعضها بالسواد حزنًا وترحمًا على روح الضحايا الذين لقوا مصرعهم في حادث تصادم مؤلم على طريق البصيلية، داعين الله له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أحمد السنباطى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من رئيس مباحث مركز إدفو، يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبتين على طريق البصيلية بدائرة المركز، ووجود وفيات.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة إدفو بمديرية أمن أسوان، بقيادة الرائد أحمد عارف، وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين أنه أثناء سير جرار زراعى اصطدم مع تروسيكل، مما نتج عنه وفاة كل من: (منتصر مختار سيد عبد الباسط) 17 سنة، وأبن عمه يدعى (حجاجى جبريل سيد عبد الباسط) 27 سنة، ويقيمان فى كلح الكرنك بالكلح غرب.

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة إدفو تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي صرحت بدفن الجثتين عقب تأكيد تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان بانتفاء الشبهة الجنائية.