رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التشكيل الرسمي للزمالك لمواجهة الوحدة الإماراتي وديًا

الزمالك
الزمالك

أعلن معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التشكيل الرسمي لمواجهة الوحدة الإماراتي، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت بتوقيت الإمارات، السابعة إلا ربع بتوقيت مصر، باستاد آل نهيان في نصف نهائي دورة الوحدة الودية.

وجاء التشكيل الرسمي للزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع:عمر جابر - محمود حمدي " الونش" - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- محمد أشرف " روقا"- محمد السيد.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق " شيكابالا" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين ومحمود علاء ومصطفى الزناري وحاتم سكر وأحمد زكي وسيد عبد الله "نيمار" ومحمد حسام بيسو وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا وعمار ياسر.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى أبو ظبي يوم الخميس الماضي لبدء معسكر إعداد في الإمارات، يتخلله المشاركة في دورتين وديتين. يُرأس أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة بعثة الفريق في الإمارات.

في حال تجاوز الزمالك منافسه الوحدة، سيواجه الفريق الفائز من المواجهة الأخرى بين الاتفاق السعودي وأم صلال القطري في 24 يناير. وبعد هذه البطولة الودية، سيتوجه الزمالك إلى دبي للمشاركة في دورة التحدي، حيث سيواجه الرجاء المغربي في 26 يناير.

تأتي هذه المباريات الودية في إطار استعدادات الزمالك لمواجهاته المحلية والإفريقية بعد انقضاء فترة التوقف لإقامة بطولة كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار 2023.