رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة بشأن معركة «حمو بيكا» داخل كافية شهير بأكتوبر

مشاجرة حمو بيكا في
مشاجرة حمو بيكا في أكتوبر

تسبب خلاف على ميعاد  الفقرة الفنية لمطرب المهرجانات «حمو بيكا» داخل كافية شهير في أكتوبر في نشوب مشاجرة، وتحطيم بالكافية ما نتج عنه إصابة 4 أشخاص، وتمت السيطرة عليها وضبط طرفيها واتخاذ الإجراءات لااقانوينة.

مشاجرة حمو بيكا داخل كافية شهير بأكتوبر

في البداية، تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، يفيد بحدوث مشاجرة داخل كافيه شهير بمدينة 6 أكتوبر.

انتقل العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أكتوبر، والقوة المرافقة له، إلى مكان البلاغ، وتبين نشوب مشاجرة بين (طرف أول) كل من: «شهدي» 22 سنة، مالك الكافية، و«إسلام. ع»، 31 سنة مدير الكافية، و«إسلام. ا»، 25 سنة، عامل بالكافية، مصاب بجرحين بالجبهة، و(طرف ثان) كل من: «محمد محمود» وشهرته (حمو بيكا)، 34سنة، مطرب مهرجانات، و«محمد. ح»، 25 سنة، مدير أعماله مصاب بجرح قطعي بالرأس وجرح باليد، و«محمد. ن»، 39 سنة، مصمم جرافيك مدير تصوير المطرب، مصاب بجرح قطعي بالذقن، و«أسامة. ش»، 29 سنة، فني صوت مصاب بجرح قطعي بالذقن.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، الأولية عن أن الواقعة بدأت بمشادة كلامية بين المطرب الشعبى ومالك الكافية بسبب اختلافهم على ميعاد تقديم الفقرة الفنية الخاصة بالمطرب، تعدى فيها كل منهما على الآخر بالسب والشتم، تطورت لمشاجرة عنيفة بينهما تعدى خلالها الطرفين على بعضهما البعض بالضرب بالأيدي، نتج عنه إصابة الأربعة المشار إليهم، وحدوث تلفيات بالكافية عبارة عن كسر 2 لوح زجاجي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وأمر اللواء هشام أباالنصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.