رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طالبة تستعين بـ4 شباب لتلقين زميلتها «علقة ساخنة» في أكتوبر

التعدي على فتاة بمدينة
التعدي على فتاة بمدينة 6 أكتوبر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط طالبة و4 شباب لاتهامهم بالتعدي على فتاة أمام مركز تعليمي بمدينة 6 أكتوبر، بالضرب والسب والشتم وإحداث إصابتها، وتهديدها بإلحاق الأذى بها على خلفية مشادة كلامية بين الأولى والمجني عليها، بسبب أولوية الجلوس داخل المركز.

ضبط المتهمين بالتعدي على فتاة أمام مركز تعليمي بمدينة 6 أكتوبر

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية يظهر خلاله تعدى بعض الأشخاص على فتاة بدائرة قسم أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة.

وكشفت تحريات أجهزة وزارة الداخلية من خلال الفحص، عن أنه بتاريخ 29 نوفمبر الماضى تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من (موظف - مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر) بأنه حال تواجد ابنته (طالبة، مقيمة بذات العنوان "مُصابة بخدوش متفرقة بالجسم") أمام أحد المراكز التعليمية بدائرة القسم، تعدت عليها إحدى زميلاتها بذات المركز عقب استعانتها بآخرين، بالسب والشتم وتهديدها بإلحاق الأذى بها إثر مشادة كلامية بينهم بسبب أولوية الجلوس داخل المركز.

وتوصلت أجهزة وزارة الداخلية من خلال التحريات والفحص إلى تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (طالبة و4 أشخاص)، بحوزة أحدهم سلاح أبيض "سكين".

وبمواجهتهم اعترف المتهمين بارتكابهم الواقعة لوجود خلافات بين المجنى عليها  والمشكو في حقها، قامت على إثرها بالاستعانة بباقي المتهمين، وتعدوا عليها بالضرب وإحداث إصابتها على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.