رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيدة تحاول التخلص من حياتها حرقًا بسبب خلافات زوجية في الجيزة

سيدة تشعل النار في
سيدة تشعل النار في جسدها بالجيزة

حاولت سيدة إنهاء حياتها حرقًا، بأن سكبت على جسدها مادة سريعة الاشتعال واشعلت النيران بنفسها داخل مسكنها بمنطقة الوراق بالجيزة، بسبب خلافات مع زوجها، تم السيطرة على النيران وإخمادها، ونقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

سيدة تحاول التخلص من نفسها حرقا بسبب خلافات زوجية

في البداية، تلقت الأجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الوراق، بورود إشارة من أحد المستشفيات تفيد بوصول سيدة مصابة بحروق متفرقة بالجسد.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى مكان البلاغ، وتبين قيام ربة منزل بمحاولة الانتحار غقب قيامها بسكب مادة سريعة الاشتعال «جاز» على نفسها وأشعلت النيران في جسدها، وما أدى إلى إصابتها المنوه عنها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبسؤال والد المصابة قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة،، أن ابنته أقدمت على ارتكاب الواقعة، لوجود خلافات مع زوجها بسبب رفضه الإنفاق عليها وعلى أولادها، وزوجها كان دائم إهانتها وتوبيخها، المر الذب تسبب في إصابتها بحالة نفسية سيئة.

وكلفت إداة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، والوقوف على اسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.