رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باريس سان جيرمان يواجه أورليان في دور الـ32 من كأس فرنسا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا، يستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة أورليان، أحد أندية الدرجة الثانية الفرنسية، في المواجهة التي تقام على ملعب "دولا سورس" في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت.

وقد تأهل باريس سان جيرمان إلى دور الـ32 بعد فوزه بنتيجة كبيرة 9-0 على ريفيل في دور الـ64 لكأس فرنسا. يعتمد الفريق على نجومه البارزين، بما في ذلك كيليان مبابي الذي يسعى لتحقيق البطولة قبل رحيله المحتمل في الصيف.

ويحتل مبابي صدارة هدافي باريس سان جيرمان في مسابقات الكأس المحلية برصيد 34 هدفًا، وأصبح الهداف التاريخي للفريق في بطولة كأس فرنسا برصيد 30 هدفًا.

في سياق متصل، فى ظل اقترابه من الانتقال لريال مدريد، مازال النجم الفرنسى كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان، وقائد منتخب فرنسا، يبعث برسائل تجعل جمهور الميرينجى يتوقع قُرب إنتقاله للفريق.

وحقق ريال مدريد، أمس الأحد، الفوز على برشلونة فى الكلاسيكو 4-1، بنهائى كأس السوبر الذى أقيم فى السعودية خلال الأيام الماضية.

وبعد نهاية المباراة أرسل النجم الفرنسى كيليان مبابى رسالة تهنئة لزملائه فى المنتخب إدوارد كامافينجا وأوريلين تشوامينى، لتهنئتهم على تحقيق لقب السوبر.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال"، فقد حرص مبابى، على تهنئة صديقيه  تشوامينى، وكامافينجا، عقب المباراة، فى تصرف إلتقطه الصحفيين وربطوه بقرب إنتقاله إلى ريال مدريد فى الصيف المقبل.

وشكفت الشبكة الإسبانية، محتوى الرسالة الذى أبعد أى شكوك حول نية مبابى، حيث كتب فيها لزملائه فى المنتخب الفرنسى قائلًا: "أراكم قريبا في مارس مع المنتخب".

وينتهي عقد مبابى مع باريس في الصيف المقبل، ويحق له التفاوض والتوقيع مع أى فريق، بداية من الشهر الجارى.

وربطت العديد من التقارير الصحفية كيليان مبابى بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال الصيف المقبل، عبر صفقة مجانية.