رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بوروسيا دورتموند يواجه كولن في الدوري الألماني

النبأ

يواجه فريق بوروسيا دورتموند نظيره كولن، في المواجهة التي تقام في تمام الرابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.

وفاز بوروسيا دورتموند على دارمشتات في ملعب "راين إينرجي ستاديون"، نجح بوروسيا دورتموند في تحقيق فوز كبير بنتيجة 3-0 في إطار منافسات الجولة 17 من الدوري الألماني.

بعد تعثره في آخر أربع جولات بثلاث تعادلات وهزيمة، استعاد بوروسيا دورتموند نغمة الانتصارات وحقق فوزًا مهمًا. 

تألقت هجمات بوروسيا دورتموند في المباراة، حيث تمكن الفريق من تسجيل ثلاثة أهداف دون رد. وبهذا الأداء القوي، يطمح بوروسيا دورتموند في مواصلة التقدم في جدول الترتيب وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة في الموسم الحالي.

بهذا الانتصار، يرتفع رصيد بوروسيا دورتموند إلى 30 نقطة، محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني.

في سياق متصل، صرح نادي بوروسيا دورتموند الألماني عن انتهاء صفقة سانشو قادما من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة.

وتكلفت الصفقة أربعة ملايين يورو لمانشستر يونايتد، ويذكر أن اللاعب قد إنه ي الفحوصات الطبية كلاعب جديد لبوروسيا دورتموند، وبدأت الأندية بالفعل في الحصول علي الوثائق الخاصة بصفقة الإعارة.

وعبر اللاعب عن سعادته بعودته لفريقه السابق دورتموند وان لا يستطيع الإنتظار حتي يبدأ اللعب مع فريقه مرة أخرى، وخصوصا وأنه كانت هناك الكثير من المشاكل بين اللاعب ومدربه في مانشستر يونايتد تين هاج نتج عنها غياب اللاعب عن الكثير من المباريات.