رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فشل كلوب وستاندر

مدرب بلجيكى على رادار الزمالك كارل هوفكينز..

النبأ

 

كشف تقارير صحفية، أن المدرب البلجيكي، المرشح لتدريب فريق الزمالك، لكرة القدم،  لايمتلك أى خبرات تدريبة حيث لم يتولى تدريب فرق  بقيادة فري بحجم الزمالك  سوى قيادة كلوب بروج، الذى اقيل لسوء النتائج رغم ان حامل اللقب الدوري البلجيك    ونفس الحال مع ستاندر دولياج البلجيكي حيث رحل عنه سريعا.

 

 

على مسؤولية إبراهيم فايق كارل هوفكينز مدرب الزمالك

 

كشف الإعلامي إبراهيم فايق أن الزمالك اتفق مع المدرب البلجيكي كارل هوفكينز لقيادة الفريق بدلا من المدير الفني المؤقت معتمد جمال.
وأوضح فايق في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "جمهور التالتة" على فضائية أون تايم سبورتس 2، أن الزمالك وضع البرازيلي باكيتا المدير الفني لشباب بلوزداد كخيار بديل حال تعثرت المفاوضات مع هوفكينز.
ويستعد مسئولو نادي الزمالك للإعلان عن مدرب الزمالك الجديد خلال ساعات، بعد نجاحهم في حل أزمة إيقاف القيد والبدء في المفاوضات مع أكثر من لاعب للانضمام لصفوف القلعة البيضاء.
وبدأ مسئولو الزمالك في إنهاء إجراءات التعاقد مع المدير الفني الأجنبي الجديد، خلفًا لمعتمد جمال المدرب المؤقت، الذي تولى تدريب الزمالك بعد إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

 

تعرف على المدرب البلجيكي كارل هوفكينز 

مواليد أكتوبر 1978 حيث يبلغ من العمر 45 عام.

هو لاعب سابق فى أندية ليرس وانتقل بعدها إلى عدة أندية بلجيكية أبرزها كلوب بروج، قبل أن يحترف فى الدوري  الإنجليزي فى أندية ستوك سيتى وويست بروميتش البيون ونادى مانشستر يونايتد.

وانضم إلى صفوف منتخب بلجيكا للناشئين والشباب والمنتخب الأول الذى لعب له 22 مباراة.

وبعد الاعتزال عمل كشاف فى 2018 ثم مدرب فريق الناشئين فى نادي كلوب بروج وفى العام التالي تولى تدريب الصف الثاني، ثم مساعد لشرودر، حيث حصل معه على بطولة الدوري البلجيكي.

قبل أن يصبح المدير الفني لفريق كلوب بروج فى 2022  حيث تم تصعيده بعد رحيل شرودر، إلى هولندا، لتدريب اجاكس، لكنه رحل عن الفريق،  بسبب سوء النتائج فى الدوري البلجيكي، رغم تحقيق نتائج مبهرة فى دوري أبطال أوروبا.

 

واخيرا تولى تدريب فريق ستاندر دولياج البلجيكي، لكن تمت إقالته بسبب سوء النتائج حيث لم يحقق الفوز سوى في خمس لقاءات من أصل 20 مباراة.

 

وقال ستاندر دولياج، على موقعه الإلكتروني "بعد النتائج الرياضية المحبطة، قرر ستاندرد لييج إنهاء التعاون مع كارل هويفكينز".

وكان النادي قد تعاقد مع المدرب في يوني.
ولم يتذوق الفريق طعم الفوز في الدوري منذ 25 نوفمبر حين فاز على جينك بهدف نظيف.
ومنذ ذلك الحين تعرض لهزيمتين وتعادل في 3 مباريات