رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيدرو تروليو..مدرب أرجنتيني ينافس الهولندي والالماني على تدريب الزمالك

بيدرو تروليو
بيدرو تروليو

 


كشف مصدر موثوق به  مقرب من مسؤولي القلعة البيضاء،  عن تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب،  السيرة الذاتية لعدد من المدربين الأجانب لتدريب الفريق الأبيض، خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو حيث تم ترشيح الألماني فرانكو فودا،وهو ما كشف عنه موقع النبأ، قبل عدة أيام وأعقبه ترشيح الهولندي  فان دين بروم وأخيرا الأرجنتيني بيدرو تروليو. 

 

بيدرو تروليو..مدرب أرجنتيني ينافس الهولندي والالماني على تدريب الزمالك

 


والمح المصدر الموثوق، أن فريق الاسكاوتنج،  رشح المدير الفني  الأرجنتيني لفريق اولمبيا ديبورتيفو البوليفى،  بيدرو تروليو البالغ من العمر  58 عام  .
وكشف المصدر الموثوق به، أن المدير  الفني  الأرجنتيني بيدرو تروليو،  طلب الحصول على راتب شهري 120 الف دولار  مع إبداء الاستعداد لتخفيضها إلى مائة ألف دولار شهريا  .

 

ويشترط أن تكون مدة التعاقد عن موسم ونصف على اقل تقدير  وسوف يصطحب معه ثلاث مساعدين  .

ويراهن فريق الاسكاوتنج،  على نجاح  تروليو،  مع فريق اولمبيا ديبورتيفو  البوليفي  حيث حصل معه على بطولة الدوري البوليفي  .
وكان أشهر الأندية التى تولى تدريبها فى مسقط رأسه الأرجنتين، هى إنديبندبنتي وارجنتينوس جونيورز.

 

تعرف على الأندية التى تولى تدريبها بيدرو تروليو 

 

2004–2005جودوي كروز

2005–2007جيمناسيا لابلاتا
2007–2008إنديبندينتي


2008–2010سيرو بورتينيو
2010–201
أرجنتينوس جونيورز2011–2016
جيمناسيا لابلاتا 2016
تيجري2017–2018
يونيفرسيتاريو2018–2019
جيمناسيا لابلاتا 2019–2021
ديبورتيفو أوليمبيا2022
سان لورينزو2022
–ديبورتيفو أوليمبيا.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، استقر أكثر من شهر على إقالة الخواجة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق، لسوء نتائج الفريق فى بطولة الدوري حيث تم تعيين معتمد جمال، بشكل مؤقت كمدير فني للفريق، قبل أن يتم التعاقد معه لنهاية الموسم،  بعد أن تحسنت معه النتائج بالتأهل إلى نهائي كأس مصر، الذى جاء على حساب بيراميدز، بضربات الجزاء الترجيحية.

كما حجز الزمالك، مبكرا إلى دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الحصول على عشر نقاط دفعة واحدة عقب إنتهاء الجولة الرابعة، وهو ما يحسب للجهاز الفني من أبناء القلعة البيضاء، بقيادة معتمد جمال وأحمد مجدي ومحمد عبد المنصف، لكن مع أول تعثر أمام  المصري البورسعيدي،  قبل توقف الدوري ظهرت من جديد نغمة حاجة الفريق الأبيض، لمدير فنى أجنبي.

وتلقى الزمالك، خلال الأيام الماضية عدد من السير الذاتية لمدريين أجانب من مختلف المدراس الكروية خاصة ألمانيا وهولندا والبرتغال والبرازيل والأرجنتين.