رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هشام عز العرب ينعى المصرفي جمال محرم بكلام مؤثر وخطير

هشام عز العرب والفقيد
هشام عز العرب والفقيد جمال محرم

تقدم هشام عز العرب، المصرفي الكبير، ورئيس البنك التجاري الدولي - مصر، بخالص التعازي والمواساة، للفقيد جمال محرم، والذي وافته المنية صباح أمس الخميس.

وكان للمصرفي الراحل جمال محرم دورًا رائدًا في تحقيق الأهداف الاستراتيجية في جميع المنظمات والمؤسسات والبنوك التي شغل فيها مناصب قيادية ومنها بنك أوف أميركا، بنك بيريوس مصر، البنك المصرى التجارى، سيتى بنك، شركة بي إن واي ميلون لإدارة الأصول، بجانب دوره المتميز فى رئاسة غرفة التجارة الأمريكية بين عامي 2009 و2013 وقيادة جهود تعزيز التعاون بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وتقديم صورة حقيقية لمجتمع الأعمال ودوائر صنع القرار الأمريكية خاصة في أعقاب ثورتي يناير و30 يونيو 2013.

وقال هشام عز العرب خلال نعيه لجمال محرم عبر موقع التواصل الاجتماعى «أكس» - تويتر سابقًا -: «فقدت حبيب غالي عليه وعلي كل من عرفه جمال محر، صديق وأخ وراجل من  أكثر الرجال مهنية ورجولة وتسامح».

وكشف خلال نعيه، عن الظروف الصعبة التى مر بها جمال محرم قبل وفاته، قائلًا: «علي الرغم أنني دائما التزم الصمت حيال كل ما يقع من مصائب إلا أنني  أشعر بأنني مديون لجمال بأن أكشف سبب مرضه القاتل الذي قضي عليه سريعا، مع الأسف كان جمال ضحيه لإنسان غير متزن عرف موخرا باذيته لكل إنسان ناجح في القطاعات المالية، إنسان شديد الحقد لم يترك إلا القليل وإلا وتسبب في أذيته معتقدا أن هذا هو طريق استمراره».

وتابع: «هذا الشخص أذي جمال وهو في عز قوته، أذيه لا تغتفر بإلحاق الضرر البالغ في مستقبل عمله ومستقبل أهم الناس إليه ابنته، معتقدا أن جمال مقرب من اللذين قرر سيادته القضاء عليهم بجنون، لم يحتمل جمال الأحداث ووقع على الفور فريسه المرض لعدم تصديقه ما يحدث إليه ويموت جمال بعد عناء مع المرض ليتسبب هذا الشخص بإعماله غير المسئولة، والتي لا يحاسبه عليها أحد في قتل رجل محترم فعليا بالمرض بعد أن اغتاله نفسيا بجبروت لا يتصوره إلا كل من تعامل معه..الله يرحمك ياصديقي الشهم  الله يرحمك يا حبيبي الغالي».

ويعتبر منشور هشام عز العرب، رسالة  قوية وخطيرة، إلى المسئولين في مصر، للاهتمام بما حدث لجمال محرم، ومّن وراء مرضه؛ لما يتحمله الأمر من أضرار على أي نجاحات داخل القطاعات المالية.

منشور هشام عز العرب عن الفقيد جمال محرم