رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استجابة لـ«النبأ».. القابضة للكهرباء تستجيب لشكاوى المواطنين بشبرا الخيمة بشأن انقطاع التيار

القابضة للكهرباء
القابضة للكهرباء تستجيب لشكاوى المواطنين بشبرا الخيمة

تلقت جريدة «النبأ» شكاوى لعدد من المواطنين اليوم تفيد بانقطاع التيار الكهربائى على مدار ساعات طويلة بمنطقة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية.

سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين 

وتم التواصل مع المسؤولين بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء بشبرا الخيمة، والتي قامت على الفور بسرعة الاستجابة لاستغاثة أهالي المنطقة، وإرسال فريق من كبار مهندسي الصيانة بالشركة والذين قاموا بإصلاح الأعطال المتسببة فى قطع التيار الكهربائي وحلها خلال فترة وجيزة.

وعلى الفور أعادت الشركة التيار الكهربائي بانتظام للمنازل بشكل منتظم بعد عمل عدة إصلاحات في أكشاك الكهرباء.

وتتوجه جريدة «النبأ» بالشكر لجميع العاملين بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء بشبرا الخيمة لسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وتقديم الخدمة على أكمل وجه.

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أكد أهمية الدور الذي تؤديه منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء في تحقيق تواصل مجتمعي فعال مع كافة شرائح المجتمع بجميع أنحاء الجمهورية، التزامًا بتوجيهات القيادة السياسية بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين؛ لضمان وصول عوائد الخطط التنموية والمشروعات والمبادرات المتنوعة والبرامج لجميع الشرائح المستهدف استفادتها بالمستوى المناسب، مُشددًا على ضرورة تكثيف العمل من أجل تيسير سُبل تواصُل المواطن مع الحكومة، ومضاعفة الجهود المبذولة في تلقي شكاوى واستغاثات المواطنين ورصدها والتصدّي لأسبابها، وسرعة العمل على حلها.

كما تجدر الإشارة إلى، أن شركة الكهرباء خصصت العديد من قنوات الاتصال لتلقي شكاوى المواطنين يوميًا، وذلك من خلال الخط الساخن على الرقم 121، ومكاتب خدمة العملاء الموجودة بالفروع، والبوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الموحدة (وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة)، وبوابة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، والاتصال على رقم الخط الساخن 16528، عبر التسجيل الإلكتروني للشكاوى: www. shakwa.eg.