رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير إنجليزى: تشيلسي يوافق على خروج مهاجمه لــ وولفرهامبتون

أرماندو بروخا لاعب
أرماندو بروخا لاعب تشيلسى ومنتخب ألبانيا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن نية فريق تشيلسى للتخلى عن أحد لاعبيه المهاجمين فى فترة الإنتقالات الشتوية الجارية وسيكون لأحد الفرق المتنافسة فى البريميرليج.

وفى الوقت الحالى، يخطط المدرب الإسكتلندى جارى أونيل مدرب وولفرهامبتون، للتعاقد مع مهاجم تشيلسى الألبانى، أرماندو بروخا، الذى يحظى باهتمام النادى المُلقب بالذئاب.

وبحسب الإذاعة الإنجليزية "Talk Sport"، فإن المهاجم الألبانى يستطيع الإنتقال إلى أى نادى مهتم بضمه بعدما أبدى مدربه فى تشيلسى مارويسيو بوتشيتنيو موافقته على خروج من البلوز.

وأشارت الإذاعة الإنجليزية،  إلى أن رغبة أونيل لتعزيز هجوم فريقه قبل نهاية شهر يناير الجارى، هو السبب لرئيسى لتحرك وولفرهامبتون للتعاقد مع صاحب ال22 عامًا.

وسيقابل وولفرهامبتون صعوبات فى إقناع تشيلسى بالموافقة سريعًا على ضم اللاعب، لإن إدارة البلوز ترغب أولًا فى التعاقد مع بديل له، فى حالة نجاح كل الخطوات الخاصة بالتفاوض والكشف الطبى والأمور المالية.

وبعد غيابه عن الملاعب بسبب إصابة بالغة في الركبة، عاد المهاجم الألبانى في سبتمبر الماضى، لكنه لم يبدأ سوى 7 مباريات بكافة البطولات هذا الموسم، ليكتفى بتسجيل هدفين في 17 مواجهة شارك بها.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت باحتمالية تحرك تشيلسى لضم كريم بنزيما أو روبرتو فيرمينو من الدورى السعودى، وهو ما قد يجعل بروخا قريبا من وولفرهامبتون.