رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس إنتر ميلان السابق يكشف عن رأيه فى إقالة مورينيو

جوزيه مورينيو المدير
جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لروما الإيطالى

كشف رجل الأعمال الإيطالى ماسيمو موراتى، مالك نادى إنتر ميلان ورئيسه السابق، عن رأيه فى إقالة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو من منصبه كمدرب لفريق روما.

وأعلن روما ظهر الثلاثاء، إقالة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو من منصبه، بسبب سوء النتائج، وتعيين لاعب الفريق وقائده السابق، دانييلى دى روسى كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم.

وقال ماسيمو موراتى، بأنه كان حزينًا بعد سماع نبأ إقالة جوزيه مورينيو من تدريب روما، وشرح الأسباب التي أدت إلى عدم قدرة مورينيو على مواصلة العمل فى الفريق العاصمى الإيطالى.

وتصاعد التوتر داخل نادى العاصمة الإيطالية،  خاصة مع رحيل المدير الرياضى تياجو بينتو، الذى قرر أن يرحل بمجرد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

 

موراتى: إقالة مورينيو ستخيب أمله وروما تأثر بالإصابات

وقال موراتى الذى تجمعه علاقة قوية بمورينيو منذ أن كان مدربًا للإنتر:" حزنت بشدة لسماع خبر إقالة مورينيو من تدريب روما، إنه مدرب محترف وأنا أعرفه جيدًا، لا بد أن الأمر سبب له خيبة أمل كبيرة".

واستطرد رئيس الإنتر السابق:" فى رأيي تجمعت عدة عوامل لم تساعد المدرب البرتغالى على النجاح بشكل مستمر، توازن الفريق، وأداء عدد قليل من اللاعبين أسوأ بكثير من المتوقع، كما كانت هناك الكثير من الإصابات".

وكان ماسيمو موراتى رئيسًا للإنتر عندما فاز مورينيو بالثلاثية التاريخية فى عام 2010 مع النيراتزورى وظل قريبًا من المدرب البرتغالى.