رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رومانو: مانشستر يونايتد ينجح فى التخلص من لاعبه الإسباني

صورة أرشيفية للاعبى
صورة أرشيفية للاعبى مانشستر يونايتد

نجح نادى بنفيكا البرتغالى، فى حسم صفقة شتوية جديدة من الدورى الإنجليزى الممتاز، خلال الميركاتو الشتوى الجارى، بعدما سعى لها منذ الأول من يناير.

وتوصل نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى اتفاق نهائى مع بنفيكا، يقضى بإنتقال اللاعب ألفارو فيرنانديز من الأول إلى الأخير خلال الميركاتو الجارى.

وذكر الصحفي الإيطالى فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا للاعبين والمدربين، أنه فى الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، أغلق ناديا مانشستر يونايتد وبنفيكا صفقة إستعارة النادى البرتغالى لفيرنانديز، حتى نهاية الموسم.

ظهير اليونايتد يغادر إلى بنفيكا

وحدد مانشستر يونايتد فى عقد الإعارة وجود بند جعل بنفيكا يتعاقد مع اللاعب صاحب الــ20  عامًا، خاصة وأن عقد الظهير الأيسر الإسبانى  مع  الشياطين الحمر ينتهى في يونيو القادم، لذلك فضل اليونايتد خروجه بنظام إعارة مشروط لبنفيكا.

وأوضح رومانو أن اليونايتد وضع بندًا فى عقد الإعارة يتيح لبنفيكا شراء عقد اللاعب نظير 6 مليون يورو، لكن هذا البند مشروط بمشاركة اللاعب فى 50% من المباريات المتاحة بالتشكيلة الأساسية.

وسيضع مانشستر فى عقد خروج فيرنانديز من النادى بندًا يتيح له الحصول على توقيع اللاعب في المستقبل القريب (بند إعادة الشراء) مع خيار مطابقة العرض الأول أو رفضه، حال وصول عروض لضم اللاعب من بنفيكا فيما بعد.