رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة وفيوتشر حبايب في بطولة كأس الرابطة

لقطة من مباراة سموحة
لقطة من مباراة سموحة وفيوتشر في كأس الرابطة

اكتفي فريق سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي وفريق فيوتشر بقيادة مديره الفني ريكاردو فور موسبنيو بالحصول على نقطة لكل منهم في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الرابطة لكرة القدم 
وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب ستاد الإسكندرية بهذا التعادل حصل كل فريق علي أول نقطة له أضاع لاعبو الفريقين العديد من الفرص السهلة طوال مجريات المباراة  لعب فريق سموحة من أجل الفوز واقتناص الثلاث نقاط لكن لاعبوه اهدرو أكثر من فرصة محققة. 

وقرر احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة علي أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية يوم الخميس استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري المقرر لها يوم 24 من الشهر الجاري علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثالثة من عمر بطولة كأس الرابطة 
وقائع المؤتمر الصحفي 
قال ريكاردو فور موسبنيو المدير الفني لفريق فيوتشر. 
البداية كانت غير جيدة ةا افيوتشر  تلقينا هزيمة غير متوقعة  امام نادي الاتحاد السكندري وتعادلنا  أمام فريق سموحة أضاع لاعبي  فريق فيوتشر أكثر من هدف ولكن سوء الحظ عاندنا جاءتنا فرص بالجملة ولكن الا إحراز الأهداف لدينا المباراة القادمة امام فريق بلدية المحلة وسنقوم بعلاج بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين وسيتغير شكل الفريق الأفضل وننتظر نتائج الفرق الأخرى. 

احمد سامي
لعبنا أمام فريق كبير  وأضعنا أكثر من فرصة  خاصة قبل نهاية المباراة لعبنا  علي المكسب وجميع الخطوط كانت جيدة  مازال الامل موجود وبشكر اللاعبين علي مجهودهم. 
نريد الوصول للأفضل والبداية كانت  غير جيدة أمام فريق بلدية المحلة في بداية مشوار بطولة كأس الرابطة ولو تخطينا المباراة القادمة حنقدم الأفضل. 
نستفيد من اللاعبين لمباريات الدوري 
مفيش لعيبة حتي الآن للانتقالات الشتوية أي لاعب جاله عرض ويفيد النادي اوافق علي رحيله فورا. 

نستعد  بكل قوة لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة ستكون مباراة قوية  نبحث عن الثلاث نقاط وهو الهدف الذي نعمل عليه لدينا لاعبين مميزين يأتي في مقدمتهم حسام حسن ودوكو دودو ومحمود وحيد وغيرهم من اللاعبين  الذين يصنعون الفارق.