رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سقوط لصوص بطاريات شركات الاتصالات في قبضة الأمن بالجيزة

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط شخصان لقيامهما بسرقة بطاريات ابراج شركات الإتصالات بمنطقة حدائق الأهرام، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من مسئول بإحدى شركات الاتصالات، بوجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تقوم بعرض البطاريات الخاصة بتغذية أبراج الشبكات المحمولة للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية، وتواصله معهم لشراء كمية من تلك البطاريات واتفاقهم على التقابل بدائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كل من (عاطل - مالك شركة) وبحوزتهما عدد من البطاريات المشار إليها، وأرشدا عن مخزن خاص بمالك الشركة بدائرة القسم، وضُبط بداخله (عدد من البطاريات) وبمواجهتهما قررا بتحصلهما عليها من (مالك شركة نقل معدات وبضائع - عامل) تم ضبطهما.

وبمواجهتهما قرر الأول بامتلاكه مخزن بالعقار سكنه بدائرة مركز شرطة أوسيم وأنه متعاقد مع إحدى شركات الأعمال الهندسية على تخزين (عدد من البطاريات خاصين بتغذية أبراج الشبكات المحمولة بمخزنه، إلا أن الشركة لم تسدد القيمة الإيجارية فاختمر فى ذهنه اختلاس البطاريات الموجودة بالمخزن وبيعها دون علم الشركة، حيث قام ببيع (جزء من البطاريات)، وتم ضبط جزء آخر خاصة بالشركة المشار إليها محملة بسيارة نقل والمستخدمة فى نقل البطاريات.

وباستدعاء ممثل عن الشركة قرر باتهامه للمذكورين باختلاس وتبديد البطاريات الموجودة بالمخزن المشار إليه وبيعها دون علم الشركة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.