رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

‏فاركو يخطف موهبة نادي حدائق الأهرام

‏فاركو يخطف موهبة
‏فاركو يخطف موهبة نادي حدائق الأهرام

نجح مسئولو الفريق الأول لكرة القدم في نادي فاركو في ضم اللاعب محمد عز أبو الحسن نجم  نادي حدائق الأهرام وهو من مواليد 2003 وسبق له اللعب في صفوف منتخب الشباب والذي يجيد اللعب في وسط الملعب.

وتم  إبرام الصفقة المميزة بعد مفاوضات مكثفة وصراع مع العديد من الأندية الأخرى، التي كانت تسعى للظفر بخدمات نجم حدائق الأهرام،  غير أن  رغبة اللاعب محمد عز أبو الحسن، حسمت انتقاله إلى فاركو، واتمام الصفقة مع النادي السكندري، وتم ضمه بمقابل مالي كبير مع وجود شرط في العقد بنسبة في اعادة البيع ويتمتع عز بموهبة كبيرة ولديه مهارات وامكانيات فنية وبدنية عالية.

وصرح المهندس محمد نافع، رئيس نادي حدائق الأهرام، بأن اللاعب تلقي أكثر من عرض من أكثر من ناد في الدوري الممتاز بسبب موهبته الكبيرة لكن فاركو كان الاكثر جدية وسرعة في حسم الأمور  لهذا انتقل اللاعب إلى صفوفه.

وأشاد المهندس محمد نافع بقطاع كرة القدم بنادي حدائق الأهرام، بقيادة إبراهيم فرحات لوجود أكثر من موهبة وسبق للنادي بيع اكثر من لاعب في سن صغيرة ويهدف مجلس الادارة من وراء ذلك إلى تحقيق مكاسب مالية لتطوير كل الانشطة بالنادي فالهدف هو تفريخ المواهب مشيرا إلي مجلس ادارة النادي بالكامل يقوم بالدور المنوط به في تطوير نشاط كرة القدم وباقي الأنشطة.

ووجه رئيس نادي حدائق الاهرام كل الشكر والتقدير للكابتن ابراهيم فرحات المشرف العام علي كرة القدم  ودوره في اكتشاف المواهب وضمها للنادي سواء من خلال قطاع الناشئين أو الأكاديميات.

وأعرب إبراهيم فرحات، المشرف على كرة القدم بالنادي، عن سعادته الكبيرة باكتشاف العديد من المواهب بالنادي ومنحهم الفرصة للعب في الدوري الممتاز،  مشيرا إلى أن هذا الطريق مهم للحصول على موارد جديدة للنادي.

‏وأعرب اللاعب محمد عز، عن سعادته الكبيرة في الانتقال إلى نادي فاركو، مشيرا إلى أن طموحاته مع كرة القدم بلا حدود.

F6675049-6640-44E7-A989-617184DDD3ED
618308D6-B311-45C8-8C40-51467298E028