رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد رحيله بساعات.. مورينيو يدخل بؤرة اهتمام الأندية السعودية

جوزيه مورينيو المدير
جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لروما الإيطالى

بعدما تمت إقالته من تدريب روما الإيطالى منذ عدة ساعات، ظهر أسم المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، على رادار بعض الأندية الأوروبية، وبالتأكيد الدورى السعودى.

وبحسب التقارير الصحفية الغير مؤكدة حتى الآن، فإن الدورى السعودى وضع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو ضمن أولوياته الفترة المقبلة، خاصة وإنه كان هدفًا لأهلى جدة والنصر منذ بداية الموسم.

وظهرت تكهنات صحفية آخرى تفيد بأن المدرب البرتغالى ربما يقود أحد المنتخبات خلال المرحلة المقبلة لا سيما وأن المنتخبات العربية الكبرى تشارك فى أسيا فى الوقت، أو قيادة منتخب أووربى.

 

مورينيو يعود لأنظار الدورى  السعودى 

وبحسب الصحفي "بين جاكوبس"، فإان البرتغالى جوزيه مورينيو، أصبح على رأس قائمة المدربين المزمع التعاقد معهم للدورى السعودى خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح جاكوبس، أن المدرب البرتغالى سيكون تحت أنظار الفرق السعودية إذا ما لم ينتقل مورينيو لتدريب فريق آخر فى أوروبا، مثلما تشير بعض التقارير الأخرى.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو، قد رفض عروضًا مغرية من النصر والأهلى، تفوق الـ 100 مليون يورو سنويًا، فى الصيف الماضى من أجل البقاء مع روما الإيطالى.

يذكر أن، نادي روما الإيطالى، قرر اليوم تعيين لاعبه السابق دانييلى دى روسى، مدربًا للذئاب حتى نهاية الموسم، خلفا لمورينيو.

ويشار إلى أن، البرتغالى جوزيه مورينيو صرح قبل أسابيع حول إمكانية التدريب في الدورى السعودى، خلال السنوات المقبلة، حال رحيله عن روما.