رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من جوزيه مورينيو على رحيله عن تدريب روما الإيطالى

جوزيه مورينيو مع
جوزيه مورينيو مع البطولة الأوروبية الوحيدة لنادى روما

تحدث المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب روما السابق، عن الإقالة المفاجئة التى تعرض لها من فريق العاصمة الإيطالية، اليوم الثلاثاء.

وإكتفى مورينيو، بالرد على تلك الإقالة بكلمتين فقط وهما "أريفيديرتشى" – وداعًا". 

وأعلن روما إقالة جوزيه مورينيو من منصبعه بسبب سوء النتائج، حيث يحتل الفريق المركز التاسع فى الدورى الإيطالى كان آخرها الخسارة أمام ميلان (1-3) في السيريا A.

وفي رسالة قصيرة للمشجعين على وسائل التواصل الاجتماعي، قال مورينيو ببساطة "وداعًا روما" إلى جانب صورة له وهو يحمل كأس مسابقة كونفرانس ليج التى فاز بها 2022.

وكان من المفترض أن ينتهى تعاقد روما مع مورينيو فى يونيو المقبل، أى بنهاية الموسم الحالى، وعلى الرغم من إعلان المدرب البرتغالى نيته البقاء مع الفريق وتجديد تعاقده، إلا أن ملاك النادى وعائلة فريدكين لم يبدوأ أى مفاوضات تتعلق بالتجديد.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن السبب الرئيسى وراء سرعة إقالة مورينيو وعدم إعطائه متسع من الوقت لتصحيح الأوضاع يعود  إلى تدهور علاقته مع عائلة فريدكين المالكة لنادى العاصمة وفى الأسابيع الأخيرة، انتقد المدرب البرتغالى علنًا جودة وتشكيلة الفريق الموجود تحت تصرفه.

يذكر أن نادى روما أعلن منذ قليل عن عودة لاعبه السابق دانييلى دى روسى للنادى ليكون خليفة المدرب البرتغالى فى قيادة الجيالوروسى حتى نهاية الموسم.