رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"موندو ديبورتيفو": إدارة برشلونة تصدم تشافي حول الميركاتو الشتوي

تشافى هيرنانديز مدرب
تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة

فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية والمقربة من نادى برشلونة، مفاجأة مدوية حول الميركاتو الشتوى الحالى وموقف إدارة البرسا من التعاقد مع لاعبين جدد.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة تلقى صدمة جديدة بعد ساعات من خسارة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدى ريال مدريد وضياع لقب السوبر الإسبانى.

وأشارت موندو ديبورتيفو، أن نادى برشلونة لن يستطيع الدخول فى أى صفقات جديدة، أو التعاقد مع أى لاعب جديد لتدعيم قائمة المدرب تشافى هيرنانديز.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، فإن مجلس إدارة برشلونة أبلغ الإدارة الرياضية فى النادى بأنه من المستحيل التعاقد مع أى لاعب جديد خلال الميركاتو الشتوى الجارى والإنتظار للميركاتو الصيفى المقبل فى حالة وجود أموال إضافية.

وكان تشافى يحلم بالتوقيع مع لاعب وسط جديد لتعويض غياب جافى حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

وأشارت "موندو"، إلى أن برشلونة استنفد كل المساحة المتاحة له وفقًا لقانون اللعب المالى النظيف في يناير الجارى لقيد فيتور روكى بدلا من جافى.

ولم تنجح الإدارة في توفير دخل إضافى يمنح النادى مساحة لقيد لاعب جديد خلال الشهر الجارى.

وتأتى الأزمة المالية الحالية، بسبب عدم وفاء صندوق "ليبرو" الألمانى بإلتزامه المالى تجاه برشلونة، ودفع مبلغ الإستفادة من إستديوهات النادى والمقدر بــ 40 مليون يورو، مما جعل مسئولى النادى الكتالونى يتجهوا لمقاضاته فى المحاكم الدولية.

وحاولت إدارة برشلونة البحث عن بديل خلال شهر يناير لإنقاذ الميركاتو، لكنها فشلت فى حل الأزمة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة إذا نجح في العثور على مستثمر جديد قبل 30 يونيو، سيحصل على فرصة التوقيع مع لاعبين جدد في الصيف، وإلا سيضطر لبيع نجومه من أجل إبرام صفقات.