رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يفوز على البلدية ويصعد للمركز الأول في كأس الرابطة

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة

نجح فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري في الحفاظ علي شباكه نظيفه بالفوز بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الإسكندرية في بطولة كأس الرابطة للمجوعة الأولى من عمر البطولة.

جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 21 من الشوط الأول من كرة سريعة أودعها داخل المرمى دون صعوبة.

جاءت المباراة قوية وسريعة بين الفريقين تسيد لاعبي زعيم الثغر الشوط الأول وتغير الحال في الشوط الثاني لصالح لاعبي بلدية المحلة حيث سيطرو على معظم فترات الشوط الثاني واحرجو لاعبي الاتحاد؛ مما جعل جماهير الاتحاد الموجودة في المدرجات تشعر بالخطر لتنتهي المباراة لصالح أبناء الإسكندرية بهدف نظيف ويصعد للمركز الأول للمجموعة الأولى التي تضم كلا من الاتحاد السكندري وسموحة وفيوتشر وبلدية المحلة.

وفي نفس السياق منح طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لاعبو الفريق راحة سلبية لمدة يومين على أن يعود الفريق إلى التدريبات الجماعية يوم الخميس المقبل ويستعد الفريق لمواجهة فريق سموحة المقرر لها يوم 24 من الشهر الجاري علي ملعب ستاد الإسكندرية.

ومن جانبه تقدم  محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بالتهنئة للجهاز الفني واللاعبين وجماهير النادي  العظيمة علي الفوز الذي حققوه، مؤكدا أن لاعبي الاتحاد على قدر كبير من المسؤولية واطالبهم بمزيد من الانتصارات والحصول علي بطولة كأس الرابطة من أجل إسعاد جماهير الاتحاد السكندري المخلصة التي تقف خلف الفريق بكل قوة.

وقائع المؤتمر الصحفي

وقال الكابتن أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق بلدية المحلة: “لعبنا أمام فريق كبير وخسرنا ثلاث نقاط لدينا لاعبين لأول مرة تشارك في الدوري الممتاز هذا الموسم لاحت أنا اكثر من فرصة لم يستغل لاعبي البلدية أقوم ببناء فريق للمستقبل يكون له شخصية سواء داخل ملعبنا أو خارجه  نواجه مشاكل كثيرة”.

وأكد الكابتن طارق العشري اهنيئ مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي وجماهير الاتحاد السكندري المخلصة بعد الفوز الذي حققه الفريق هدفنا في المقام الأول الحصول على البطولة لإسعاد جماهير الاتحاد السكندري وفريق فيوتشر من الفريق المصنفة والتي تسعي أيضا للحصول على البطولة ولكن فرصتنا أفضل.

ويسير فريق الاتحاد السكندري بخطوات ثابتة للأفضل والانسجام بيزيد بين صفوف الفريق لدينا غيابات مؤثرة بالفريق أمثال المهدي سليمان وكريستوفر موبولولو لمشاركته مع منتخب بلاده وعلي الرغم من الغيابات إلا أن لاعبي الفريق كانو علي قدر كبير من المسئولية وحافظوا علي شباكهم نظيفة.

إصابة اللاعب أحمد عيد في ذراعه لم تكون قوية ومن المقرر أنه سيجري أشعة للاطمئنان على حالته.