رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطار ينهى حياة طفل 4 سنوات بقنا

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

لقي طفل مصرعه صدمه قطار اثناء لهوه بالقرب من منزله بجوار شريط السكة الحديد ناحية قرية الكوم الأحمر التابعة لمركز فرشوط شمالي محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، فيما حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم قطار بطفل

كان اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من شرطة النقل والمواصلات، يفيد مصرع طفل صدمه قطار ناحية قرية الكوم الأحمر بدائرة مركز شرطة فرشوط.

وعلى الفور توجهت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، إلى مكان الحادث، وتبيّن من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، العثور على جثة طفل مفارقا الحياة يدعى محمد علاء 4 سنوات، من قرية الكوم الأحمر بدائرة مركز شرطة فرشوط.

وكشف تحريات رجال المباحث بمديرية أمن قنا، أن الطفل صدمه قطار أثناء لهوه أمام منزله بجوار شريط السكة الحديد ناحية قرية الكوم الأحمر بدائرة مركز شرطة فرشوط.

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تنفيذًا لقرار النيابة العامة، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.