رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كأس أمم إفريقيا 2023.. التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر أمام أنغولا

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

يبدأ منتخب الجزائر رحلته في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، حينما يواجه منتخب أنجولا في اللقاء الافتتاحي على ملعب السلام في بواكي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا موريتانيا وبوركينا فاسو.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر

حراسة المرمى: أنتوني ماندريا.

خط الدفاع: يوسف عطال - ريان آيت نوري - عيسى ماندي - رامي بن سبعيني.

خط الوسط: نبيل بن طالب - إسماعيل بن ناصر - فارس شعيبي.

خط الهجوم: رياض محرز - يوسف بلايلي - إسلام سليماني.

يستعد منتخب الجزائر، الذي حقق اللقب في نسخة 2019 وتطلع لتكرار الإنجاز، لخوض مباراته العشرين في تاريخه في بطولات كأس الأمم الأفريقية. يعول الفريق على نجومه مثل رياض بن محرز وإسماعيل بن ناصر وإسلام سليماني، في سبيل تحقيق بداية قوية تعزز آماله في التأهل إلى المراحل المتقدمة.

قبل هذه المواجهة، خاض منتخب الجزائر مبارتين ودّيتين في معسكره التحضيري بتوغو، حقق فيهما فوزين كبيرين (3-0) أمام توغو و(4-0) ضد بوروندي، لتحمل هذه الانتصارات الروح المعنوية للاعبين.

من المتوقع أن يعتمد جمال بلماضي، مدرب الجزائر، على تشكيل يضم العديد من نجوم الفريق، مع التركيز على الجاهزية البدنية والفنية للاعبين.

يأمل عشاق الكرة الجزائرية في أداء قوي وتحقيق نتائج إيجابية خلال المشوار القاري، حيث يحملون آمالًا كبيرة في اللاعبين لمواصلة النجاحات وتقديم أداء متميز يسعد الجماهير ويعزز مكانة الجزائر في عالم كرة القدم الإفريقية والعالمية.