رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 12 ساعة عن عدة قرى في بني سويف غدًا

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، قطع المياه، غدا الثلاثاء، عن عدة قري بمركز ومدينة ببا، وذلك نظرًا للقيام بأعمال رفع كفاءة شبكة إمداد المياه بدائرة مركز ومدينة ببا.

وأوضحت الشركة، أنه من المقرر قطع المياه، الثلاثاء اعتبارًا من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 12 منتصف الليل، ولمدة 12 ساعة.

قطع المياه عن قري مركز ببا 

وتقرر قطع المياه عن مجالس قرى (طنسا بني مالو، قمبش، سدس، هلية، صفط راشين)، بجانب شارع المستشفى، فوريقة ببا، الأدوار العليا بمدينة ببا، إضافة إلى ضعف المياه بباقى المدينة.


وتقدمت الشركة باعتذارها عن قطع وضعف  المياه خلال الفترة المذكورة، بسبب أعمال رفع كفاءة شبكة الإمداد بدائرة الوحدة المحلية، لضمان انتظام تقديم الخدمة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضى على الخط الساخن (125)  أو رقم الواتس (01211175827) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

في سياق أخر، اختتم طلاب الصف السادس الابتدائي في محافظة بني سويف، اليوم الاثنين، امتحانات منتصف العام الدراسي 2023/ 2024، بأداء مادتي العلوم والمهارات المهنية، على مستوى الإدارات التعليمية السبع في المحافظة.

وكانت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة بني سويف، أعلنت بدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول الصف السادس الابتدائي، للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024، في الخميس 4 يناير 2024، بمادة اللغة اللغة العربية.

انطلاق أعمال التصحيح والرصد داخل المدارس 
وانهى طلاب الصف السادس الابتدائي في بني سويف، اليوم، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، فيما بدأت أعمال التصحيح أولًا بأول داخل كل مدرسة وفق الإجراءات المنظمة لذلك.

وقال الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف، إن اليوم الاثنين هو آخر أيام امتحانات الصف السادس الابتدائي، فيما يختتم طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي الامتحانات غدًا الثلاثاء.

وأشار وكيل تعليم بني سويف، إلى أن أعمال التصحيح تجرى أولا بأول داخل المدراس، حيث سيتم أعمال المراجعة والتدقيق فور الإنتهاء من التصحيح مباشرة.

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية الأربعاء 
يشار إلى أن امتحانات الصف الثالث الاعدادي في محافظة بني سويف ستنطلق بعد غدًا الأربعاء بمادة اللغة العربية وسط استعدادات المديرية لتلك الامتحانات التي تتضمن اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، والتي تشمل تحقيق التباعد بين الطلاب داخل اللجان واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة المنظمة للامتحانات.