رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري جاهز بخطة عبور البلدية في كأس الرابطة غدا

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري والجهاز الفني

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري تدريباته والدخول في معسكر مغلق، وذلك لمواجهة فريق بلدية المحلة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة المقرر لها غدا الاثنين على ملعب ستاد الإسكندرية في الخامسة مساء ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

ويأمل طارق العشري مدرب زعيم الثغر وجهازه المعاون في تحقيق الفوز في مباراة البلدية واستمرارة مسيرة الانتصارات بعد فوز الاتحاد السكندري علي فريق فيوتشر في الجولة الأولي بهدف أحرزه اللاعب خالد الغندور.

وأكد طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري أن الفريق استعد بشكل جيد  للمباراة المقبلة أمام بلدية المحلة في كأس الرابطة وأعرب العشري عن سعادته عن أداء  اللاعبين والنتيجة التي تحققت بالفوز بهدف دون رد علي فريق فيوتشر.

ويفتقد الجهاز الفني للفريق خدمات كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق لمشاركة مع منتخب بلاده في  تصفيات كاس الامم الافريقيه المقامة بكوت ديفوار والمهدي سليمان حارس مرمى الفريق لحصوله على الإنذار الثالث.

وفي سياق مختلف أبدى طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري أن فريقه المرشح الأول بالفوز بكأس الرابطة بعد انسحاب الأهلي والزمالك.

وأضاف العشري أن جمهور الاتحاد السكندري من حقه أن يفرح ببطولة  بعد الفوز الذي حققه الفريق علي حساب فريق فيوتشر بهدف أحرزه اللاعب خالد الغندور  في أولي  افتتاح مباريات كاس الرابطه للأندية  المحترفه في نسختها الثالثة.

واختار طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري 20 لاعبأ لهذه المواجهة حيث ضمت القائمة كلا من: عمر صلاح / عمرو خليل / هشام صلاح / اسلام ابو سليمة / سيف تقا / مصطفى ابراهيم / محمود شبانة / احمد غنيم / عمرو صالح / زغلول الدسوقي / الحبيب حسن/ خالد الغندور / هاني الطامي / عبد الغني محمد / رجب عمران / عمر الوحش / ناصر ناصر / احمد عيد / بلال السيد / بيكالي اوبامي / فوزي الحناوي/ بنجامين بواتينج.

وفي سياق متصل، أكد محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أنه علي ثقة كبيرة في لاعبي الفريق وقدرتهم على المنافسة بقوة علي لقب كأس الرابطة.

وأشار رئيس نادي الاتحاد السكندري إلى أننا نقوم بتذليل أي عقبات تواجه مسيرة  الفريق  خاصة وأننا نمتلك جماهير تقف وراء الفريق وتسانده بكل قوة من أجل الحصول على لقب البطولة