رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ثلاثة من أبرز نجومه ضمن العرض.. برشلونة يفاوض نيوكاسل لضم البرازيلي جيماريش

برونو جيماريش لاعب
برونو جيماريش لاعب نيوكاسل على رادر برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى برشلونة ينوى عرض 3 لاعبين على نيوكاسل يونايتد الإنجليزى، من أجل ضم أحد أبرز لاعبيه فى الموسم الحالى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

ويخطط برشلونة للتعاقد مع الدولى البرازيلى برونو جيماريش، ويسعى لإغراء نيوكاسل بثلاثة لاعبين للموافقة على إنتقال اللاعب للبلوجرانا.

اللاعب صاحب 26 عامًا كان قد ارتبط بالانتقال إلى برشلونة، بعد مستواه المميز مع نيوكاسل سواء فى البريميرليج أو بدورى أبطال أوروبا، منذ بداية الموسم الحالى.

وأفاد موقع "فوتبول إسبانيا" نقلًا عن "فوتبول ترانسفيرس" أن برشلونة على استعداد لتقديم الفرنسى جول كوندى والدنماركى أندرياس كريستنسن والبرازيلي رافينيا، كجزء من صفقة ضم جيماريش.

برشلونة ينوى التضحية بأبرز لاعبين من أجل جيماريش

وكانت بعض التقارير الصحفية الإسبانية قد أوضحت أن الثنائى كريستنسن ورافينيا سيكونان متاحان للبيع، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويملك اللاعب البرازيلى عقدًا مع نيوكاسل حتى يونيو عام 2028، ولم تؤكد أى تقارير دلالة واضحة على نية النادى الإنجليزى فى التخلى عنه لصالح برشلونة.

جيماريش كان قد شارك في 30 مباراة مع نيوكاسل، منذ بداية الموسم الحالى، بكل المسابقات، حيث سجل هدفًا وحيدًا، وصنع 4 آخرين.

النجم البرازيلى كان قد انضم إلى صفوف نيوكاسل فى يناير عام 2022، قادمًا من ليون الفرنسى، مقابل 42 مليون يورو.