رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هدف الزمالك.. المصرى يخطط للتعاقد مع نجم وسط مودرن فيوتشر

فريق مودرن فيوتشر
فريق مودرن فيوتشر

يخطط النادى المصرى البورسعيدى برئاسة كامل أبو على، إلى تدعيم قائمة الفريق الذى يدربه على ماهر، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

ووضع النادى المصرى لاعب وسط مودرن فيوتشر غنام محمد، ضمن دائرة إهتماماته لتدعيم مركز وسط الملعب فى الفريق البورسعيدى، خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

وبحسب التقارير الصحفية، طلب المدير الفنى للفريق البورسعيدى على ماهر، تدعيم القائمة بــ 3 مراكز بشكل رئيسى خلال الانتقالات الجارية.

ويرغب على ماهر فى دعم مركز المهاجم فى ظل عدم الإعتماد على مروان حمدى وخروجه من حسابات النادى وعرضه للبيع، مركز كما طلب مدرب المصرى دعم مركزى، قلب الدفاع ووسط الملعب.

وكان غنام محمد قد تألق بشكل لافت مع مودرن فيوتشر، خلال فترة تولي علي ماهر تدريب الفريق بالموسم الماضى، حيث أصبح اللاعب هدفًا للزمالك والأهلى فى حالة إمكانية رحيله عن فريقه.

غنام محمد هدف للزمالك فى حالة رفع إيقاف القيد

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أفادت أن غنام محمد، دخل ضمن مجموعة من اللاعبين ضمن قائمة إهتمامات الزمالك لتدعيم مركز وسط الملعب بالفريق، خاصة مع إقتراب النادى من حل إزمة إيقاف القيد.

يذكر أن مودرن فيوتشر، كان قد وافق على إنتقال نجمه الأول عمر كمال عبد الواحد للنادى الأهلى، فى مقابل الحصول على ثلاثى شباب الأهلي "أحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان، ومحمد زعلوك".