رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«سيدة» تقود الداخلية لضبط عصابة سرقة المساكن الخالية بالقاهرة

عصابة سرقة المساكن
عصابة سرقة المساكن بعد الضبط في مصر الجديدة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن الخالية من السكان بمنطقة مصر الجديدة.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن الخالية من السكان بمصر الجديدة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة، من (إحدى السيدات) باكتشافها وجود تلفيات بنافذة الشرفة الخاصة بالشقة سكنها ووجود بعثرة بالشقة.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها ( 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية").

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهم حال استقلالهم سيارة "قيادة وملك أحدهم" وعثر بحوزتهم (مشغولات ذهبية – 3 جهاز "لاب توب").

وبمواجهتهم اعترف المتهمون أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بارتكابهم الواقعة، وأقروا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن الخالية من السكان، وباستدعاء المُبلغة تعرفت على المسروقات، واتهامهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.