رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خيسوس كاساس: هدفنا الفوز على إندونيسيا.. وأثق بلاعبي المنتخب العراقي

خيسوس كاساس
خيسوس كاساس

عقد اليوم الأحد المؤتمر الصحفي لمدرب منتخب العراق خيسوس كاساس، إلى جانب لاعب المنتخب  أسامة رشيد والخاص بمباراة منتخب العراق وإندونيسيا يوم غد الاثنين.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي: “إن مباراة إندونيسيا ستكون في غاية الأهمية بالنسبة إلينا كونها بداية المشوار في بطولة كأس آسيا، ونحن جهزنا أنفسنا لهذه المباراة من أجل الظفر بنقاطها، ولكن هذا لا يعني أن المواجهة ستكون سهلة، حيث أمامنا منافس يمتلك مقومات جيدة جدا، إضافة إلى تواجد عدد من اللاعبين المحترفين في صفوفه، ولكن هدفنا الذي نتطلع إليه هو تحقيق الفوز في أول مباراة لنا”.

وأضاف: “الفوز على إندونيسيا في البصرة جاء في ظروف مختلفة، ولايمكن مقارنتها في أجواء البطولة الحالية، ولكل مباراة ظروفها ولا نعلم ماسيحدث في كل مباراة”.

وأكد كاساس: “أثق بلاعبي المنتخب العراقي، فهم على درجة عالية من الذكاء والمسؤولية، وسنعمل جميعنا جاهزين من أجل أن نساعد الجماهير العراقية وتحقيق نتائج ايجابية في هذه البطولة للذهاب بعيدا، وهذا ما نتمنى، لكن ما تريده والواقع لا يأتي بمجرد ما تتمناه، لذلك نطمح للظفر بكأس آسيا لكنني لا أعد بذلك”.

ويدخل منتخب العراق البطولة بقائمة مكونة من:

حراسة المرمى: فهد طالب (صنعت نفط عبادان الإيراني) أحمد باسل (الشرطة) جلال حسن (الزوراء).

خط الدفاع: زيد تحسين (الطلبة) سعد ناطق (أبها السعودي) فرانس ضياء (بورت التايلاندي) ريبين سولاقا (برومابوجكارنا السويدي) علي عدنان (مس رفسنجان الإيراني) ميرخاس دوسكي (سلوفاكو التشيكي) أحمد يحيى (الشرطة) حسين علي (هيرنفين الهولندي) ألان محي الدين (أوتسيكتنس السويدي).

خط الوسط: إبراهيم بايش وعلي جاسم (القوة الجوية) زيدان إقبال (أوتريخت الهولندي) أحمد علي (روان الفرنسي) أسامة رشيد (فيزيلا البرتغالي) أمير العماري (هالمشتاد السويدي) أمجد عطوان (زاخو) بشار رسن (قطر القطري) يوسف أمين (آينتراخت فرانكفورت الألماني) دانيلو السعد (ساندفيورد النرويجي) منتظر ماجد (هاماربي السويدي).

خط الهجوم: علي الحمادي (ويمبلدون الإنجليزي) مهند علي (الشرطة) أيمن حسين (القوة الجوية).