رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد الأفريقي يعلن حكم مواجهة الجزائر وأنجولا في الكان

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الجزائر وأنجولا، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2023. وقد تم اختيار الحكم الدولي السنغالي عيسى سي لقيادة هذا اللقاء المرتقب في المجموعة الرابعة في البطولة التي تُقام في كوت ديفوار.

ويُذكر أن عيسى سي سبق له أن قاد منتخب الجزائر في مرة واحدة سابقًا، وكان ذلك خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في مواجهة النيجر، التي انتهت بفوز الجزائر بنتيجة 4-0.

مباراة الجزائر وأنجولا من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً غدًا الاثنين، على ملعب بواكي السلام. ويتنافس المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة إلى جانب أنجولا وبوركينا فاسو وموريتانيا.

ويتصدر رياض محرز، نجم أهلى جدة السعودي، قائمة منتخب محاربي الصحراء، استعدادا لخوض منافسات أمم افريقيا، بجانب إسماعيل بن ناصر نجم ميلان الإيطالي والحارس المخضرم رايس مبولحي، من فريق شباب بلوزداد.  

وجاءت قائمة منتخب الجزائر، على النحو التالي:

حراس المرمى: أنتوني ماندريا، ووهاب رايس مبولحي، وأسامة بن بوط.

خط الدفاع: يوسف عطال، وكيفن جيتون، وعيسى ماندي، وريان آيت نوري، وياسر لعروسي، وأمين توجاي، وأحمد توبة، وزين الدين بلعيد.

خط الوسط: نبيل بن طالب، وإسماعيل بن ناصر، وسفيان فيجولي، ورامز زروقي، وهشام بوداوي، وحسام عوار، وفارس شعيبي، وإسماعيل بن ناصر.

خط الهجوم: رياض محرز، وأدم وناس، ومحمد أمين عمورة، وإسلام سليماني، وبغداد بونجاح، ويوسف بلايلي، وأمين غويري.