رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«طالب» يقود الأمن لضبط عصابة شوارع تسرق أهالي حلوان بأسوب خطير

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف بمنطقة حلوان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أمن القاهرة تضبط عصابة خطف الهواتف المحمول من المواطنين في حلوان

جاء ذلك بعدما تابعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" متضمنًا تعليق مدعوم بمقطع فيديو لواقعة تعرض (طالب) لسرقة هاتفه المحمول بالإكراه تحت تهديد السلاح، من قبل بعض الخارجين عن القانون يستقلون مركبة "توك توك" بدائرة قسم شرطة حلوان.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال افحص إلى تحديد مرتكبى الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها (3 أشخاص "لاثنين منهم معلومات جنائية")، وأمكن ضبطهم، وعثر بحوزتهم (الدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة - فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار - سلاح أبيض).

وبمناقشتهم اعترف المتهمون أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بارتكاب الواقعة، وأقروا بقيامهم ببيع الهاتف المحمول لعميلهم "سيئ النية" (مالك محل هواتف محمولة - مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان)، تم ضبطه، بحوزته (الهاتف المحمول)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.