رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحقيقات النيابة تكشف كواليس مقتل تباع على يد سائق في حلوان

مقتل تباع في حلوان
مقتل تباع في حلوان

أمرت النيابة العامة بحلوان، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل تباع بسبب خلافات بينهما، وصرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب اتخاذ إجراءات الصفة التشريحية.

مقتل تباع على سائق في حلوان

جاء ذلك بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المتهم، وأقر بارتكابه الجيمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن أن الجريمة بدأت بنشوب مشادة كلامية بين السائق والتباع على خلفية اعتقاد الأول بقيام التباع بسرقة كوريك السيارة، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأل بتسديد طعنة نافذة بالصدر للثاني أرداه قتيلًا.

في البداية، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة حلوان، بورود بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع جريمة قتل بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثمان شخص، يعمل تباع على سيارة، في العقد الرابع من العمر يرتدي كامل ملابسه وبه طعنة نافذة في الصدر.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى تحديد مرتكب الجريمة، وتبين أن وراء ارتكابها؛ سائق، عقب نشوب مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه إثر اعتقاده قيام التباع بسرقة الكوريك الخاص بالسيارة، فسدد طعنة له أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن القبض على السائق المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بما تقدم.