رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حمدى يقترب من الأبيض

عبد الجواد: الأهلي يستعين بعمار حمدى لمنع الزمالك من خطف هذا الثنائي

عمار حمدى
عمار حمدى

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد  ،عبر برنامج  الهدف، على قناة أون تايم سبورتس، إن إدارة النادي الأهلي، تدرس بيع عمار حمدى،لاعب خط وسط الفريق الأحمر،المعار إلى نادي المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية،  وذلك بهدف إخلاء مكان بقائمة المعارين حتى تتمكن من وضع الثنائي صلاح محسن وأحمد عبد القادر،  ضمن قائمة المعارين. 

عبد الجواد يكشف  الأهلي يستعين بعمار حمدي لمنع الزمالك من خطف محسن وعبد القادر 

 
وكشف عبد الجواد، أن إتحاد الكرة،  حدد أحقية كل نادي فى إعارة سبع لاعبين  بقائمته فى حين أن الأهلي سبق له إعارة 6 لاعبين  .
وكشف إبراهيم عبد الجواد،ترفض فكرة بيع صلاح محسن وأحمد عبد القادر،  إلى احد الأندية خوفا من تألقهما  ومن ثم الإنتقال إلى أحد الأندية المنافسة خاصة الزمالك أو بيراميدز  .
وكشف عبد الجواد، ان هناك إتجاه داخل النادي الأهلي، لإعارة إحمد عبد القادر،  إلى نادي سموحة وقد يلحق به صلاح محسن،  فى حالة الإتفاق على الراتب السنوي  .

وتلقي  صلاح محسن  3 عروض جاري مناقشتها مع  إدارة الأهلي من أندية زد وسموحة وسيراميكا كليوباترا، ومن المقرر مناقشة هذه العروض خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل حسم رحيله بشكل نهائي.

ويفاضل صلاح محسن بين زد وسيراميكا كليوباترا بسبب موافقتهم حصوله على نفس الراتب الذي يتقضاه داخل القلعة الحمراء، بينما يأتي نادي سموحة في المرتبة الأخيرة من حيث خيارات اللاعب لعدم الموافقة على منحه نفس الراتب.

 

 


البنهاوي يكشف أحمد حمدى على أعتاب الزمالك

كشف محمد البنهاوي  الناقد الرياضي،  مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد،  عبر برنامج الهدف، على قناة أون تايم سبورتس، إن أحمد حمدى،  لاعب الأهلي والجونة السابق،  بات قريب من الإنضمام، إلى صفوف نادي الزمالك، فى صفقة إنتقال حر، بعد فسخ تعاقده قبل عدة أسابيع مع نادي مونتريال الكندى، الذى كان ينشط به طوال الفترة الماضية بعد رحيله عن فريق الجونة.
وكشف البنهاوي،  أن إدارة نادي الزمالك، ترغب في التعاقد مع أحمد حمدى،الذى يجيد فى مركز 6 و8 وهى المراكز التى يحتاجها الفريق الأبيض..
وأضاف الناقد الرياضي بجريدة الشروق،  إنه كان هناك تخوف من جانب أحمد حمدى،لعدم الحصول على مستحقاته فى حالة التوقيع مع نادي الزمالك، لكن تم طمأنته من جانب الإدارة الجديدة برئاسة الكابتن حسين لبيب،حيث ينتظر الإعلان عن  الصفقة بمجرد حل أزمة القيد  بعد دفع غرامة نادي سبورتنج لشبونة.