رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. كولر غاضب من استمرار غياب متولي ويطلب التعاقد مع مدافع

مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب الاهلى

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، عن أن المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، مدرب النادى الأهلى قد طلب من لجنة التخطيط رحيل أحد اللاعبين عن الفريق فى الميركاتو الشتوى الحالى.

ويعانى فى الوقت الحالى النادى الأهلى من أزمة دفاعية تتلخص فى عدم وجود أكثر من مدافع بكامل جاهزيته البدنية سوى الثنائى محمد عبد المنعم وياير إبراهيم، وأحيانًا رامى ربيعة الذى يعانى من الإصابات الكثيرة أيضًا بالإضافة لمحمود متولى.

كولر يرغب فى رحيل متولى

وبحسب التقارير الصحفية، فإن المدرب السويسرى مارسيل كولر، غاضب بشدة من إستمرار إصابة المدافع محمود متولى فى العضلة الأمامية، وأن التقارير الطبية غير جيدة على الإطلاق.

وأشارت التقارير،  إلى أن كولر غاضب من غياب محمود متولي للإصابة، رغم حصوله على تأكيدات بجاهزية اللاعب بعد انتهاء إجازة الفريق بالفترة الماضية واستمرت لمدة 14 يومًا حتى الخميس الماضى.

ويفقد الأهلى، خدمات لاعبه محمود متولى في الموسم الحالى بسبب الإصابة التى يعانى منها منذ مدة.

وأوضحت التقارير، أن كولر طلب من مسئولى لجنة التخطيط التعاقد مع مدافع جديد، ومنحهم الضوء الأخضر لرحيل محمود متولى فى فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

ويتطلع كولر، لإضافة عنصر دفاعى جديد لكتيبة النادى الأهلى إلى جانب الثلاثى محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامى ربيعة.

وقام كولر، بتصعيد عدد من اللاعبين الناشئين للفريق الأول استعدادًا لخوض مباريات ودية خلال فترة التوقف لتجهيز المجموعة لباقى منافسات الموسم الجارى.