رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تأمين صحي وزيادة سنوية.. وظائف أمن وحراسة في عدة شركات بالجيزة

وظائف أمن وحراسة
وظائف أمن وحراسة بالجيزة

أعلنت محافظة الجيزة، من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب، توافر فرص عمل بإحدى شركات الأمن والحراسة الكبرى.

الوظائف المطلوبة في الجيزة

وقالت المحافظة، إن الوظائف المطلوبة، أفراد أمن بشركة أجهزة كهربائية في المنيل - وسط البلد - الجيزة، أفراد أمن في مولات بألماظة والمعادي - ساعات العمل تصل لـ8 ساعات، أفراد أمن في بنوك بوسط البلد - جاردن سيتي - الدقي - المهندسين - الجيزة - 6 أكتوبر.

مميزات الوظائف المطلوبة بالجيزة

وأكدت المحافظة، أن هناك عدة مزايا في الوظائف الخالية وهي: تأمين صحي واجتماعي - إجازات سنوية ومرضية - زيادة سنوية - العمل لمدة 12 ساعة.

طريقة التقديم علي الوظائف

ولفتت محافظة الجيزة، إلى أنه يجب على الراغبين في التقدم للوظائف المتاحة الحضور لمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب، وذلك يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحا إلى 2 ظهرًا.

يذكر أن محافظة الجيزة تنظم ملتقى توظيفي كل عام لتوفير أكثر من 6 آلاف فرصة عمل للراغبين في العمل، بمرتبات مجزية والتعاقد في الحال مع الشباب، مع توفير التدريب والتأهيل المناسب للدخول لسوق العمل.

في سياق أخر، أعلنت وزارة العمل، عن توافر فرص عمل للسائقين بمحافظات «القاهرة والجيزة وسوهاج وقنا وبورسعيد والشرقية والمنوفية»، أصحاب الرخصة الثالثة والثانية والأولى برواتب تبدأ من 5 آلاف جنيه، لأصحاب الخبرة ودون خبرة، من حاملي المؤهلات العليا والمتوسطة وفوق المتوسطة والإعدادية، بداية من 20 عامًا وحتى 55 عامًا، بتوفير مميزات متعددة بينها تأمين طبي وصحي، وبدلات انتقال للمغتربين وسكن وزيادات سنوية وبدل وجبة.

الوظائف الخالية للسائقين بالقاهرة والمحافظات
وخلال السطور التالية تنشر «النبــــــأ الوطني» تفاصيل الوظائف الخالية للسائقين ومميزتها  وشروطها وهي كالتالي:

- شركة تطلب سائقين مخازن درجة أولى وثانية وثالثة، خبرة عام من سن 35 حتى 45 عامًا، راتب يبدأ من 5 آلاف جنيه مؤهلات عليا ومتوسطة.

- شركة تطلب سائقين خاص سن من 45 حتى 55 عامًا، راتب يبدأ من 5600 جنيه، وتوفر زيادة سنوية بالراتب.

- شركة تطلب سائقين توصيل رخصة أولى وثانية، خبرة من 2 حتى 10 سنوات مؤهلات متوسطة وفوق متوسطة، وتوفر زيادة سنوية، والسن من 23 حتى 43 عامًا، ويُحدد الراتب وفقًا للمقابلة الشخصية.

- شركة تطلب سائقين مندوب رخصة ثالثة خبرة من عامين حتى 4 أعوام، سن من 22 حتى 45 عامًا، مؤهلات فوق متوسطة ومتوسطة، ويُحدد الراتب بالمقابلة الشخصية وفقًا للخبرة.

- شركة تطلب سائقين كلارك، مؤهلات متوسطة وإعدادية سن من 20 حتى 35 عامًا، ويُحدد الراتب وفقًا للمقابلة الشخصية.

- شركة تطلب سائقين سيارة مؤهلات عليا ومتوسطة سن من 20 حتى 49 عامًا، ويُحدد الراتب وفقًا للمقابلة الشخصية.