رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تأمين طبي وأرباح سنوية.. وزارة العمل تعلن وظائف جديدة لشباب الجيزة

وزارة العمل
وزارة العمل

أعلنت وزارة العمل، عن توافر وظائف خالية للشباب في إحدى شركات الصناعات الغذائية في محافظة الجيزة، وبرواتب تبدأ من 3000 جنيه ومزايا أخرى.

فرص عمل برواتب تبدء من 3000 جنيه

وأوضحت وزارة العمل، إن الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة تلقت طلبا من شركة الصناعات الغذائية العربية «دومتي»، بشأن احتياجها لـ 795 فرصة عمل في تخصصات مختلفة لذوي الخبرة وبدون، من أبناء محافظة الجيزة وذلك بما يتناسب مع متطلبات العمل داخل الشركة وفروعها بالمحافظات، برواتب تبدأ من 3000 جنيه ومزايا أخرى، من الحاصلين على المؤهلات العليا أو المتوسطة.

ويأتي ذلك في إطار سعي الوزارة وتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة للشباب في منشآت القطاع الخاص والاستثماري داخل المحافظات في إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة.

التخصصات المطلوبة بوظائف وزارة العمل في الجيزة

وقالت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل في وزارة العمل، إنه تم توفير فرص العمل بالتعاون بين الإدارة والمديريات وشركة الصناعات الغذائية العربية لتعيين 795 من الشباب داخل المجموعة على العديد من التخصصات ومنها: 120 سائق مبيعات، و220 أخصائي مبيعات، و5 مهندس ميكانيكا، و10 مهندس إنتاج، و5 مهندس كهرباء، و20 مهندس جودة، و10 فنيين كهرباء وميكانيكا، و15 أمين مخازن، و25 مراقب أمن، و365 عامل، مع توفير وسائل انتقال لمحافظات: الفيوم، والمنوفية، وبني سويف، والجيزة، والقاهرة والقليوبية، كما توفر الشركة: تأمين اجتماعي، وتأمين صحي، وأرباح سنوية للعاملين، كما يتم التقدم للحصول على تلك الفرص المتاحة.

في سياق متصل، أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن توافر وظائف شاغرة في إحدى شركات تصنيع الملابس الجاهزة، وذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على توفير فرص عمل للشباب والحد من مشكلة البطالة.

وأوضحت الوزارة التفاصيل الكاملة الخاصة بالوظائف المعلن عنها، وننشر خلال هذا التقرير الشروط المطلوبة وحقوق ومميزات الوظائف، والتي جاءت كالتالي:

وظائف في شركة جلوبال إندستريز 
1- أخصائي توظيف
شروط التقديم بوظائف شركة  جلوبال إندستريز

أمكان العمل في  شيراتون والقاهرة
أن يكون المتقدم حاصل علي  درجة البكالوريوس لأي تخصص ذي صلة
أن المتقدم يكون لديه خبرة أكثر من 3 سنوات في مجال التصنيع
يشترط إجادة اللغة الإنجليزية
أن يكون لديه خبرة في مجال الياقات الزرقاء والبيضاء وصيد الرأس

مميزات وظائف إحدى شركات تصنيع الملابس

تمنح الشركة العاملين بها رواتب تبدء من 6000 وتصل لـ8000 جنيه شهريًا

كما تمنح الشركة للعاملين مكافأة لتحقيق Hiring Target
ساعات العمل تصل لـ8 ساعات
توفر الشركة للعاملين بها تأمين اجتماعي وتأمين طبي
تمنح العاملين يوم عطلة في الاسبوع