رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جناح ليفربول السابق: سأتخلى عن نونيز فى سبيل الحفاظ على محمد صلاح

محمد صلاح - داروين
محمد صلاح - داروين نونيز لاعبا ليفربول

يعتقد الجناح الإنجليزى الأسبق لفريق ليفربول، جيرمان بينينت، أن الحفاظ على بقاء النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز، سيكون نجاحًا كبيرًا لإدارة النادى.

ويرى الجناح الإنجليزى السابق، أنه حتى فى حالة بيع المهاجم الأوروجويانى داروين نونيز؛ من أجل الحفاظ على بقاء محمد صلاح، سيكون صدى نجاحه كبيرًا بين الجماهير لما يقدمه قائد منتخب مصر مع الفريق.

وتلقى نونيز الكثير من الانتقادات من قبل الإعلام الإنجليزى في الفترة الماضية بسبب الفرص التى يهدرها أمام المرمى رغم سهولتها.

في حين يعد محمد صلاح هو هداف ليفربول في جميع البطولات وهناك الكثير من الشائعات حول مستقبله، وإمكانية رحيله إلى الدورى السعودى بنهاية الموسم الحالى.

بينينت: منحنا نونيز وقتًا كبيرًا لإظهار مهاراته

وتحدث بينينت عن وجهة نظره فى تصريحات لشبكة "ليفربول إيكو" البريطانية، وقال: "أعتقد أن نونيز لاعب رائع، لكننا منحناه أكثر من 18 شهرًا ليعتاد على الدورى الإنجليزى وأجوائه".

وتابع:" بالطبع أن تكون مهاجمًا فى ليفربول لا بد أن تسجل من أنصاف الفرص التى تسنح لك، عندما تكون أمامك فرصتين وتهدرهما يصبح الأمر مكلفًا بعض الشىء، لأنها إذا كانت أمام محمد صلاح سيسجلهما".

وعن الانتقادات: "من الصعب أن تتجاهل هذه الانتقادات من قبل الجماهير أو الإعلام، هناك وسائل تواصل اجتماعى وجميع اللاعبين يتابعون ما يحدث، وبالتالى، يكون هناك تأثير كبير".

وأضاف: "إذا كان لدى مهاجم مثل ديوجو جوتا، يجب أن أبدأ به بدلًا من نونيز، خاصة أنه فى كل مرة يشارك فيها يسجل هدفًا رائعًا، والثلاثى المفضل لدى فى الهجوم هو محمد صلاح، لويس دياز وجوتا".

وواصل تصريحاته: "نحن نحب نونيز بالطبع، لكن عليك أن تفكر في النادى، إذا كان هناك مفاضلة لخسارة محمد صلاح أو نونيز، فأعتقد أنك ربما ترغب فى خسارة الأخير، لا أريد رؤية محمد صلاح يرحل عن ليفربول حتى لو كانت هناك أموال كثيرة".