رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نكشف كواليس صدام مجلس الزمالك بسبب صفقة صبحى والسعيد وبيع زيزو وفتوح

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  كواليس  المفاوضات التى يجريها الكابتن حسين لبيب،  زعيم القلعة البيضاء  ،لحسم صفقة الموسم أو ما أطلق عليها من قبل صفقة القرن عبد الله السعيد، ورمضان صبحى،  ثنائي فريق بيراميدز  ، حيث يراها ضربة الموسم  ردا على تعاقد الأهلى مع عمر كمال  عبد الواحد  ، فى الوقت الذي تتجه فيه  النية للموافقة على بيع نجمى الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية أحمد سيد زيزو،  وأحمد فتوح.

 

نكشف كواليس صدام مجلس الزمالك بسبب صفقة صبحى والسعيد وبيع زيزو وفتوح 


وكشف المصدر  الموثوق  ان حسين لبيب،  يتحرك لحسم صفقة ثنائي بيراميدز عبد الله  السعيد ورمضان  صبحى  ، بمساعدة ثلاثي   مجلس إدارة نادي الزمالك، هشام نصر، نائب رئيس النادي وعضوا المجلس هاني شكري وهاني برزي.
وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن حسين لبيب،  وأعضاء مجلسه أستعانو بنجم القلعة البيضاء السابق أحمد حسام ميدو،  المعروف إنه يدعم المجلس الجديد وحصل على وعود بتعيينه مشرف على كرة القدم فى الزمالك. 
والمح المراقبون، أن ميدو،من خلال برنامج الريمونتادا، الذى يقدمه على قناة المحور،  بدأ التلميح لوجود إتجاه داخل نادي الزمالك، بالموافقة على  بيع أحمد سيد زيزو،  وأحمد فتوح،بدعوى الحفاظ على اودة اللبس، بدعوى أن تجديد التعاقد مع الثنائي سيحدث أزمة داخل الفريق، حيث سيطالب باقى النجوم يمساواتهم مع زيزو وفتوح. 
وراح ميدو، يروج أن خزينة الزمالك، سوف تنتعش فى حالة بيع زيزو وفتوح، مشيرا إلى أن حسين لبيب، حدد مبلغ 10 مليون دولار لبيع زيزو  .

 

سليمان يقود جبهة المعارضة لرفض بيع زيزو وفتوح والتحفظ على صفقة السعيد 


وكشف المصدر الموثوق،  أن هناك خلاف داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أن اللواء أحمد سليمان، عضو المجلس والمشرف العام على كرة القدم  ، يتحفظ على صفقة عبد الله السعيد،  فى الوقت الذى يرحب بالتعاقد مع رمضان صبحي، لكنه يرفض رفضا نهائيا، فكرة رحيل نجمى الفريق الأبيض أحمد سيد زيزو، وأحمد فتوح،مهما كانت الإغراءات المالية، خاصة أن الزمالك،  يشارك في أكثر من بطولة هذا الموسم،  على رأسها بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وكأس مصر التى وصل الفريق الأبيض،  إلى المباراة النهائية أمام الأهلي، المقرر إقامته بعد الإنتهاء من بطولة كأس كأس الأمم الإفريقية، فى شهر فبراير المقبل.

 

 

وكشف المصدر الموثوق  به  داخل القلعة  البيضاء، ان عدد من أعضاء  المجلس  الابيض يتضامنو مع سليمان  فى التحفظ على التعاقد  مع عبد الله السعيد  ، وبيع زيزو حسين السيد، وعمرو أدهم عضوا  المجلس  ومعهم ثلاثى المجلس الشاب نيرة الأحمر ومحمد طارق ورامي نصوحى،المعروف أنهم على صلة وطيدة بأعضاء الوايت نايت،الرافضة لبيع نجوم الفريق ورفعت لافتة بيع زيزو  خط أحمر،فى لقاء فريق  الزمالك للكرة الطائرة أمام الشرقية للدخان.
ويأمل أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك،  أن يتم فك القيد بعد دفع غرامة نادي سبورتنج لشبونة،  حيث تجرى محاولات لتدبير الدولارات،بهدف تحويل قيمة الغرامة إلى النادي البرتغالي  .