رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مطالبتهم بإعادة مكافأة غير مستحقة

الزمالك يطارد اعوان مرتضى منصور لرد 2 مليون جنيه..تعرف على التفاصيل

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يبدو أن شبح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق مازال يطارد مسؤولي القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب، حيث لاتزال الإدارة الجديدة تسدد فواتير المجلس السابق، وهو ما تم الكشف عنه فى البيان الأخير.

 

الزمالك يطارد اعوان مرتضى منصور لرد 2 مليون جنيه..تعرف على التفاصيل 


حيث أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي، بأسم المجلس الأبيض، إنه تم حل 12 قضية  من أصل 14 مع الأتحاد الدولى لكرة القدم. 
كما يسعي مجلس الزمالك الجديد لصرف المستحقات المتأخرة للأجهزة الفنية والإدارية بالفرق الرياضية وهى مستحقات من عهد المجلس السابق  
ولإن المصائب لا تأتي فرادي فلقد أكتشفت الشؤون القانونية بنادي الزمالك، قيام الإدارة المالية،  في نهاية عهد المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، بصرف مبالغ مالية بوجه غير مستحق لعدد من الموظفين وصلت قيمتها حوالى 2 مليون جنيه. 
وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  أن هذه المبالغ التى خرجت من خزينة القلعة البيضاء وحصل عليها موظفين  ومديرين سابقين وعلى رأسهم شريف حسين نائب المدير التنفيذي ومحمود خالد،مدير الشؤون القانونية،  بدعوى بدل أجازات عن سنوات سابقة. 
وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك،  ان مديرى الأدارات فى عهد المجلس السابق، كانو لا يحصلوا على إجازاتهم السنوية سواء فى العطلات الرسمية أو الأعياد  وذلك من المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي وقتها والتى وصلت إلى حوالى 120 يوم على مدار الاربع سنوات الماضية.
وأوضح المصدر الموثوق به، إنه فى أعقاب أستقالة مرتضى منصور،  قامت الأدارة المالية بصرف فارق الأجازات دون قرار من مجلس الإدارة، وذلك بالمخالفة للقانون حيث حصل كل موظف على مبالغ  ما بين ما 50 إلى 70 الف جنيه حسب درجته الوظيفية وراتبه الشهري.
وأكد أن مجلس الإدارة الحالي برئاسة الكابتن حسين لبيب، ارسل خطابات إلى هذه المجموعة من الموظفين يخطرهم بضرورة أعادت هذه المبالغ التى تحصلو عليها دون وجه حق وإلا سيتم تقديم بلاغ رسمى إلى النائب العام  باعتبار أنها أموال حكومية.
وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك، أن اسماء المديرين اللذين تقاضو فارق الاجازات هم شريف حسين،نائب المدير التنفيذي السابق، ومحمود خالد مدير الشؤون القانونية السابق والذى تولى منصب المدير التنفيذي، في أواخر عهد مجلس مرتضى منصور،  ومعهما إحمد إبراهيم، مدير الإدارة المالية وطارق أباظة،مدير النشاط الإجتماعى،  ومحمود صبحي، مدير إدارة الخزنة ووليد بخيت،مدير شؤون العاملين ومحمد عاطف مدير إدارة الخدمات الحكومية وأشرف بسبوسة وعلاء عابد وأحمد مصطفى. 
يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك،الحالى برئاسة الكابتن حسين لبيب، سبق له إخطار أعضاء مجالس الإدارة السابقين ومديرى الأجهزة الرياضية وكافة المديرين بتسوية السلف مع التهديد بتقديم بلاغ للنائب العام فى حالة عدم ردها.

 

 

الزمالك يصدر بيان توضيحى

 

مجلس الزمالك يعلن تصحيحا لقرار  الإدارة

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك تصحيحا لقرار ضمن القرارات التي أصدرها النادي أمس.

وجاء نص البيان كالتالي:"ورد بالبيان الصحفي الخاص بقرارات مجلس إدارة النادي المنعقد يوم الخميس الموافق ١١ / ١ / ٢٠٢٣ 
قرار تم نشره بشكل غير دقيق والخاص بإنشاء النادي لمركز طبي لتأدية خدمات طبية لأعضاء النادي والذي سيتكفل النادي بإنشائه وتجهيزه.

وسيكون دور مستشفى الناس تقديم الخدمة الطبية في إطار بروتوكول تعاون مقابل مزايا يقدمها النادي للمستشفى، وكل هذه الاتفاقات تخضع لرقابة الجهات المعنية 
لذا وجب التصحيح