رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في الوقت الإضافي..

ريال مدريد ينتصر بخماسية على الأتليتكو في السوبر الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

انتهت مباراة ريال مدريد أمام أتليتكو مدريد والتي أقيمت على ملعب الأول بارك في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وانتهت المباراة بفوز الملكي بخماسية مقابل ثلاث أهداف، وشهدت المباراة صراع الفريقين على الظفر بالنصر طول المباراة؛ مما أدى إلى الشوطين الإضافيين.

وافتتح التسجيل للاتليتكو اللاعب ماريو هرموسو في الدقيقة السادسة مدمن الشوط الأول ليعادل النتيجه للريال المدافع الألماني روديجر في الدقيقة ال20، وسجل الهدف الثاني للريال اللاعب ميندي في الدقيقة ال29،ليعادل النتيجة للاتليتكو اللاعب انطوان جريزمان في الدقيقة ال 37 لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

ويبدأ الشوط الثاني بضغط من جانب الفريقين نتج عنه الهدف الثالث للاتليتكو عن طريق اللاعب روديجر بالخطأ في مرماه في الدقيقة ال 78، ليعود بعدها ويحرز داني كارفاخال ويحرز الهدف التعادل للريال في الدقيقة 85، لينتهي الشوط الثاني أيضا بتعادل الفريقين.

وظهر ريال مدريد بقيادة المدرب  كارلو أنشيلوتي  في الأشواط الإضافية بتقدم واضح من حيث الأستحواذ والخطورة علي مرمي الاتليتكو نتج عنه الهدف الرابع للريال عن طريق  ستيفان سافيتش في الدقيقة ال 116، ليختتم الخماسية للمرينجي اللاعب براهيم دياز في الدقيقه الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الإصافي الثاني.

وبتلك المباراة يتأهل الريال لنهائي كأس السوبر وينتظر الفائز من برشلونة واوساسونا  وستقام المباراة مساء اليوم الموافق 11/يناير 2024 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.